باتريس كارتيرون يدفع بتشكيل جديدة للأهلي أمام تاون شيب .. ودور جديد لعلي معلول
الأخبار

باتريس كارتيرون يدفع بتشكيل جديدة للأهلي أمام تاون شيب .. ودور جديد لعلي معلول

باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجراء تغييرات في تشكيل فريقه لمواجهة تاونشيب البوتسواني المقرر لها بعد غد السبت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، وذلك عن التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة تاونشيب في برج العرب بالإسكندرية والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة بسبب غياب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق عن اللقاء ، بسبب الإصابة بشدة في العضلة الضامة.

باتريس كارتيرون يضع خطة جديدة للقاء تاون شيب

 

التغيير المؤكد الذي استقر عليه كارتيرون هو الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن علي حساب احمد فتحي الذي تخلف عن رحلة بتسوانا بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

باتريس كارتيرون

كارتيرون يدرس الدفع بثلاثي دفاعي هم ايمن أشرف وسعد سمير وساليف كوليبالي مع سحب وليد سليمان من التشكيل الأساسي والاعتماد علي مؤمن زكريا وجونيور أجايي وأمامهما وليد أزارو. وقد يلعب على معلول دورا هجوميا من خلال تحقيق الزيادة العددية علي إن يتحول ايمن أشرف إلي مركز الظهير الأيسر في هجمات الأهلي

باتريس كارتيرون يجري تغيير في تشكيل الأهلي

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي في لقاء تاون شيب ، بعد تغييرات كارتيرون كالتالي :

يحرس عرين الأهلي في اللقاء : محمد الشناوي

 

ويتكون خط الدفاع من كل من  : محمد هاني – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – علي معلول

 

في خط الوسط : عمرو السولية – حسام عاشور – مؤمن زكريا – جونيور أجاي

 

في خط الوسط : وليد أزارو

علي جانب أخر بداء رامي ربيعة؛ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل البدني والعلاج الطبيعي ضمن البرنامج الموضوع له من الطبيب المعالج له في ألمانيا. وشارك ربيعة للمرة الأولى في جانب من تدريبات الكرة بشكل منفرد تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

 

وأدى ربيعة تدريبات البدنية في «الجيم» على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة تاونشيب البتسواني والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. وعانى ربيعة من إصابة بالقطع في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة قبل أن يتعافى اللاعب ويخضع للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذي ينفذه حاليا. ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق