أحمد شوبير يكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر .. ومفاجأة سعيدة لحسام حسن ومحمد فضل
الأخبار

أحمد شوبير يكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر .. ومفاجأة سعيدة لحسام حسن ومحمد فضل

أحمد شوبير كشف عن اسم المدير الفني الجديد الذى سيتولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة فى ظل بحث اتحاد الكرة عن جهاز فني أجنبي جديد .

وقال أحمد شوبير أن اتحاد الكرة استقر على تعيين المكسيكى خافير أجيرى فى منصب المدير الفنى للفراعنة خلفا لهيكتور كوبر.

أحمد شوبير : خافير أجيري مديرا فنيا لمنتخب مصر

كتب شوبير على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ” الميكسيكي خافير أجيري مديرا فنيا للمنتخب الوطني بجهاز معاون أجنبي بالكامل سواء على مستوى المدرب العام والمدرب المساعد ومخطط الأحمال ومدرب حراس المرمي.

وتابع “هناك احتمال تولي محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي منصب مدير المنتخب ولكن يتوقف هذا الأمر علي قبول النادي الأحمر”.

وكشفت تقارير صحفية أن عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعلى رأسهم خالد لطيف ومجدي عبدالغني، يفضلون تعيين مدير فني محلي لمنتخب مصر.

وأبلغ هؤلاء الأعضاء هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد برغبتهم مؤخرًا، ورد عليهم بأن في حالة فشل الاتفاق مع الرباعي المرشح، سيكون حسام حسن هو الخيار الأول .

وترددت أنباء قوية حول وصول المدرب المكسيكى إلى القاهرة الثلاثاء المقبل من أجل التفاوض مع اتحاد الكرة تمهيدا لتوقيع العقود لمدة 4 سنوات مقبلة.. وهو ما يثير بعض التساؤلات حول المدرب الجديد.

ولم يحسم اتحاد الكرة قراره بشأن المدرب الجديد، ويفاضل بين الرباعى لويس بينتو وكيكى فلوريس وخافيير أجيري وخليلوزيتش.

وباتت فرص خافيير أجيري الأقوى لأنه وافق على العرض المالى المقدم من اتحاد الكرة وقدره مليون و600 ألف دولار سنويا، أى 150 ألف دولار شهريا.

أجيري طلب الإستعانة بمساعدين أو ثلاثة أجانب

اجيري طلب الاستعانة بمساعدين أو ثلاثة أجانب ضمن جهازه، ووافق اتحاد الكرة على طلبه لأنه سيتحمل راتبهم من إجمالى راتبه الشهرى.

ويعقد مجلس الجبلاية اجتماعا جديدا الأربعاء المقبل لإعلان اسم المدرب الجديد، بناءً على قرار اللجنة الثلاثية المشكلة لهذا الغرض، وتضم حازم إمام وعصام عبد الفتاح ومجدى عبد الغنى.

ويعتبر أجيري من أفضل المدربين المكسيكيين تولي قيادة العديد من الاندية أبرزها، أطلنطي وباتشوكا في المكسيك، وأوساسونا وأتليتكو مدريد بأسبانيا، والوحدة الإماراتي، كما تولي تدريب منتخبات المكسيك واليابان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق