محمود الخطيب يتدخل لحسم صفقة جديدة للنادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد
الأخبار

محمود الخطيب يتدخل لحسم صفقة جديدة للنادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تدخل بنفسه من أجل حسم التعاقد مع نجم انبي وخليفة حسام عاشور حمدي فتحي لاعب وسط الفريق البترولي لضمه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية فى ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فى التعاقد مع لاعب جديد .

تلقى علاء خشب رئيس نادى إنبى اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب رئيس الأهلى فى الساعات الماضية، للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى فى فترة الانتقالات الجارية.

محمود الخطيب يتصل بخشب من أجل التعاقد مع حمدي فتحي

وقال خشب للخطيب إنه سيناقش الأمر مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى، لمعرفة مدى إمكانية الاستغناء عن اللاعب فى الفترة الحالية من عدمه.

وتواصل تامر النحاس وكيل اللاعب مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، ليستفسر منه عن مدى إمكانية إتمام الصفقة ثم تواصل مع اللاعب ليؤكد له إن إدارة إنبى ترفض مجدداً الاستغناء عن خدماته.

ويجرى مسئولو الأهلى فى الساعات المقبلة محاولات أخيرة لضم اللاعب الذى يحاول إقناع مسئولى ناديه، خاصة بعد توفر البديل بضم محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مصدر مقرب من الشحات يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

كشفت مصدر مقرب للاعب حسين الشحات نجم نادي العين الإماراتي الحالي عن حقيقة اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر القريب من اللاعب في تصريحات صحفية أن اللاعب لم يتلقى أي عرض من قبل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

المصدر المقرب من اللاعب أضاف أنه في حال وجود أي تواصل مع اللاعب سيكون من خلال إدارة نادي العين التي تمتلك عقده حاليا.

وواصل ليكشف عن ان اللاعب يستعد حاليا للسفر إلى الإمارات من أجل الانضمام إلى معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا.

وكانت تقارير صحفية مصرية فقد اشارت إلى أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد فوضت محمد فضل مدير التعاقدات بحسم هذه الصفقة سريعاً بالتفاوض مع النادي الإماراتي.

يُذكر ان نادي العين الإماراتي قد تعاقد مع اللاعب بشكل رسمي قادماً من نادي مصر للمقاصة بعد أن ظهر بشكل أكثر من رائع خلال فترة الإعارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق