عملاق منتخب البرتغال مارتينز ينضم لـ أتليتكو مدريد لمدة 5 سنوات | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

عملاق منتخب البرتغال مارتينز ينضم لـ أتليتكو مدريد لمدة 5 سنوات

مارتينز مهاجم نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الواعد ،أنضم لفريق أتلتيكو مدريد الأسبانى بشكل رسمى لمدة 5 سنوات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أتلتيكو مدريد يواصل تعزيز صفوفة بالموهوب مارتينز

أتلتيكو مدريد الإسباني قام بتعزيز صفوفه بالتعاقد مع الموهوب البرتغالي جيلسون مارتينيز من سبورتنج لشبونة في بلاده.

وقد أعلن أتلتيكو مدريد في بيان رسمي في موقعه على “الانترنت” توصله لاتفاق لضم لاعب منتخب البرتغال البالغ 23 عاماً بانتقال حرّ لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2023 بعد أن فسخ مارتينيز عقده من جانب واحد على غرار عدد من زملائه بسبب أزمة حصلت في النادي.

وكان أتلتيكو مدريد قد ضم عدداً من اللاعبين منذ بداية الصيف الحالي كان أبرزهم الفرنسي توماس لومار من موناكو.

مارتينز يفسخ عقده مع سبورتينج لشبونة من جانب واحد

وكان الدولي البرتغالي الذي شارك في مونديال 2018 قد فسخ تعاقده مع سبورتينج لشبونة هو ومجموعة أخرى من اللاعبين بعدما اقتحمت الجماهير مران التدريب مطلع الصيف الجارى واعتدت على اللاعبين.

وشارك اللاعب فى 140 مباراة مع سبورتنج لشبونة سجل خلالها 27 هدفا وصنع 30.

وأشاد الموقع الرسمي للروخي بلانكوس بجيلسون مارتينيز مؤكداً أنه قادر على اللعب كجناح وكرأس حربة ثاني إضافة إلى قدرته على التمركز كظهير أيمن.

وأتم الموقع الرسمى لـ أتلتيكو مدريد قائلاً :”سرعته وقدرته على المراوغة تجعله قيمة ثمينة لتشكيل الفريق وتهديد لمدافعي الخصوم.. أهلا بك في أتليتكو مدريد”.

 

ويذكر أنه قد بدأ المهاجم جيلسون مارتينز مسيرته الاحترافية مع سبورتينج لشبونة البرتغالي لأول مرة في عام 2015 عندما كان يبلغ من العمر 19 عاماً فقط بعد أن تدرج في الفئات العمرية.

ولعب النجم البرتغالي في مركز الظهير الأيمن في بداياته ، لكن نزعته الهجومية وموهبته جعلت المدربين يطورن أدائه ، مما جعله متعدد الاستخدامات كمهاجم صريح وعلى الأجنحة.

وشارك جيلسون مارتينز خلال ثلاث مواسم مع سبورتينج لشبونة في 140 مباراة سجل فيها 27 هدفاً بالإضافة إلى 30 تمريرة حاسمة ، وهو يعتبر من أبرز المواهب حالياً في البرتغال.

وخاض جيلسون على المستوى الأوروبي 15 مباراة في دوري أبطال أوروبا و6 مباريات في الدوري الأوروبي ، اثنان منهم في الدور ربع النهائي عندما لعب 180 دقيقة ضد أتلتيكو مدريد النادى المنضم اليه حديثا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق