ذعر فى بعثة الأهلي قبل مواجهة بطل بتسوانا .. وأحوال طقس متقلبة قبل لقاء تاونشيب
الأخبار

ذعر فى بعثة الأهلي قبل مواجهة بطل بتسوانا .. وأحوال طقس متقلبة قبل لقاء تاونشيب

ذعر فى بعثة الأهلي سيطر على اللاعبين قبل مواجهة تاونشيب البتسواني المقرر اقامتها يوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

القرود تسبب ذعر فى بعثة الأهلي

فوجئ  أفراد بعثة النادي الاهلي بإنتشار عدد كبير من القرود في الشوارع بل وبجوار مطار العاصمة البتسوانية جبروني وهو ما أثار ذعر فى بعثة الأهلي لكن الجميع تأكد من أن “القرود” لا تؤذي أحد .

ويلعب الأهلي مع تاونشيب السبت المقبل في العاصمة جبروني في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلى طقس متقلب للغاية فى بتسوانا بسبب تحوله من البرودة للحرارة الشديدة والعكس فى غضون ساعات قليلة.

الجهاز الفني للأهلي يحذر اللاعبين من نزلات البرد

حذر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ،اللاعبين من برودة الجو خلال إقامة الفريق الحالية فى العاصمة البتسوانية جبروني ،مطالبين اللاعبين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة تحسباً لتعرض أي لاعب لنزلة برد قد تعيقه عن المشاركة فى مواجهة السبت .

وخاض الفريق الأحمر مران اليوم الأربعاء استعداداً للمواجهة المرتقبة .

ووصلت بعثة الأهلى لبتسوانا أمس الثلاثاء، ويترأس البعثة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي ،حيث غادرت البعثة القاهرة في الثانية من فجر نفس اليوم على متن الخطوط الأثيوبية.

محمد يوسف يعاين ملعب الإستاد الوطني فى بتسوانا

وحرص محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، على زيارة ملعب الاستاد الوطني ببتسوانا الذي يستضيف مباراة الأهلي أمام .

‎وقام “يوسف” برفقة سمير عدلي المدير الإداري بمعاينة ملعب المباراة؛ للاطمئنان على حالته والمسافة بين فندق الإقامة والملعب والتي تصل إلى حوالي ثلث ساعة.

‎وعقب معاينة الملعب عقد يوسف جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني لاطلاعه على حالة الملعب، حيث يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان لاعبو الأهلي قد اكتفوا بجلسة استشفاء بفندق إقامة الفريق في العاصمة البتسوانية جابروني، حيث رفض الفرنسي كارتيرون؛ المدير الفني خوض مران أمس؛ بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون؛

بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا والتي استغرقت قرابة الـ12 ساعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق