شاهد.. الفيفا يعلن عن الهدف الأجمل فى كأس العالم2018 | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

شاهد.. الفيفا يعلن عن الهدف الأجمل فى كأس العالم2018

الفيفا أعلن عن إختيار الهدف الأجمل فى بطولة كأس العالم و التي أُقيمت مؤخرًا في روسيا ، و نجح المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في حسم لقب المونديال لصالحه بعد الفوز على كرواتيا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الفيفا يعلن اختيار هدف بافارد الأجمل فى المونديال

في تصويت عبر الإنترنت أجراه الموقع الرسمى للإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” على الإنترنت وشارك فيه ما يزيد على 3 ملايين مصوت ،

تم اختيار تسديدة بافارد الصاروخية لصالح المنتخب الفرنسي في الشباك الأرجنتينية والتي اقتنص منها ابن الـ 22 عاما هدفاً مذهلاً الأفضل فى البطولة ، ليحصد جائزة أجمل هدف في مونديال روسيا .

و بذلك فقد انضم بينامين بافارد الظهير الأيمن لمنتخب فرنسا، إلى قائمة النجوم الفائزين بجائزة أفضل هدف فى كأس العالم بحسب اختيار الإتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” خلال السنوات الأخيرة.

وحصل بافارد على أعلى نسبة من تصويت الجماهير فى الاستفتاء على الموقع الرسمى للفيفا ، ليفوز بالجائزة عن النسخة الأخيرة من المونديال التى أقيمت فى روسيا و نجحت فرنسا فى التتويج باللقب على حساب كرواتيا.

و كان قد فتح الفيفا الإتحاد الدولى لكرة القدم التصويت على اجمل هدف من إجمالى 169 هدفاً تم أحرازهم فى بطولة كأس العالم من مجموع 64 مباراة.

و كان منتخب فرنسا قد تفوق على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدفين فى دور الـ 16 بكأس العالم 2018 و أحرز بافارد الهدف الثانى.

 

الفيفا يكشف عن الأهداف المرشحة التى تلى هدف بافارد

و رشح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عددًا من الأهداف الأخرى مع بينامين بافارد ، ومن أبرزهم ، هدف نجم المنتخب الأرجنتيني الأول ، أنخل دي ماريا في شباك فرنسا ، و الهدف الذي سجله قائد البرتغال كريستيانو رونالدو في مرمى إسبانيا من ضربة حرة.

كما تواجد في قائمة الفيفا لأجمل هدف في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 الهدف الذي أحرزه نجم المنتخب الألماني الأول لكرة القدم،

توني كروس في شباك السويد من ضربة حرة، بجانب هدف نجم كرواتيا لوكا مودريتش في شباك منتخب الأرجنتين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق