الأهلي يختتم مرانه الأول لمواجهة تاونشيب..وأشغال شاقة بقيادة ليندمان
الأخبار

الأهلي يختتم مرانه الأول لمواجهة تاونشيب..وأشغال شاقة بقيادة ليندمان

الأهلي أختتم اليوم الأربعاء مرانه الأول فى بتسوانا استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني فى الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل .

وشارك في المران الذي أقيم بملعب الجامعة البريطانية جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الأهلي المسافرة لبتسوانا.

وخصص مايكل ليندمان مدرب أحمال الأهلي تدريبات بدنية مكثفة لكل اللاعبين.

وفاز الأهلي على تاونشيب في مباراة الجولة الثالثة في ملعب برج العرب بثلاثية دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى للبطولة برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر بـ7 نقاط.

لاعبو الأهلي يتناولون الجرعة الثانية من التطعيمات

وقام خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمنح لاعبي الفريق وأفراد البعثة الجرعة الثانية من التطعيمات، خلال الساعات الماضية قبل مواجهة تاونشيب رولز المقرر اقامتها فى السادسة بتوقيت القاهرة مساء السبت .

وكان أفراد البعثة قد تناولوا الجرعة الأولى في القاهرة قبل المغادرة إلى بُتسوانا، فجر الثلاثاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت حوالي 12 ساعة.

وحرص الدكتور خالد محمود على متابعة عملية تناول الجرعة الثانية لجميع أفراد البعثة على مدار الساعات الماضية.

وقاد مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًا لحرّاس مرمى الفريق الثلاثة؛ محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي؛ خلال مران اليوم، الأربعاء، على ملعب الجامعة البريطانية بالعاصمة البُتسوانية، جابوروني، استعدادًا لمباراة تاونشيب رولز.

وتولّى مصطفى كمال قيادة مران الحرّاس الثلاثة، الذي تنافس فيها الشناوي وإكرامي ولطفي بشكل جيد، وظهروا بمستوى رائع طمأن الجهاز الفني على مستواهم وقدراتهم الفنية والبدنية، قبل لقاء بطل بتسوانا المُرتقب.

القرود تسبب ذعر فى بعثة الأهلي

وفوجئ  أفراد بعثة النادي الاهلي بإنتشار عدد كبير من القرود في الشوارع بل وبجوار مطار العاصمة البتسوانية جبروني وهو ما أثار ذعر فى بعثة الأهلي لكن الجميع تأكد من أن “القرود” لا تؤذي أحد .

ويواجه الأهلى طقس متقلب للغاية فى بتسوانا بسبب تحوله من البرودة للحرارة الشديدة والعكس فى غضون ساعات قليلة.

الجهاز الفني للأهلي يحذر اللاعبين من نزلات البرد

حذر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ،اللاعبين من برودة الجو خلال إقامة الفريق الحالية فى العاصمة البتسوانية جبروني ،مطالبين اللاعبين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة تحسباً لتعرض أي لاعب لنزلة برد قد تعيقه عن المشاركة فى مواجهة السبت .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق