أسلام صلاح : أرفض عرض نادي الزمالك .. موافق علي الأنضمام للأهلي في عهد كارتيرون

أسلام صلاح لاعب وسط نادي سموحه ، وافقة علي الأنتقال لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، في ظل رغبته في العودة لصفوف القلعة الحمراء مرة أخري ، حيث كان لاعبا في صفوف الناشئين في النادي الأحمر خلال السنوات الماضية ، قبل أن ينتقل صفوف نادي وادي دجلة ، ثم إلي صفوف نادي سموحه السكندري برئاسة فرج عامر.

 

أسلام صلاح يرحب بالأنتقال لصفوف النادي الأهلي

 

 

قال اسلام صالح لاعب وسط فريق سموحة في تصريحات إذاعية صباح اليوم ، عبر إذاعة الشباب والرياضة في برنامج “ستاد الهدف” ، الذي يقدمة الإعلامي وليد صلاح الدين كابتن الأهلي الاسبق ” قدم لي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ن عرضا عن طريق بعض الوسطاء ، من أجل الأنضمام لصفوف الفريق ، خلال فترة الغنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

أسلام صلاح

وأضاف صلاح ” لدي رغبة قوية في العودة لصفوف النادي الأهلي ، حيث كنت أنا كابتن فريق مواليد 1995 في النادي ، وعشت في النادي 10 سنوات ، ومتمسك بأمل العودة للقلعة الحمراء ن مهما مر الزمن ، وفرصتي مع الفريق الأحمر ستكون قوية في حالة الأنضمام لصفوفه ، خاصة في ظل تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون ، كمدير فني للفريق .

 

أسلام صلاح يرفض الزمالك ويرغب في التدريب مع كارتيرون

 

وتابع صلاح ” كارتيرون يعلم مستواي الفني جيدا ، كنت في وادي دجلة ، عندما كان مديرا فنيا للفريق ، وقام بتصعيدي للفريق الاول ، وشاركت في المباريات في ظل تواجد نجوم كبار داخل الفريق ن وأتمني أن أحصل علي فرصة جديدة للتدريب تحت قيادة في النادي الأهلي .

 

وأردف صلاح ” تلقيت عرضا من النادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، أكثر من مرة ، لكني رفض الأنتقال للقلعة البيضاء ، لأني أحد أبناء النادي الأهلي ، وأرغب في العودة للقلعة الحمراء ن مع احترامي الكامب لنادي الزمالك ، الذي يعتبر القطب الثاني في الكرة المصرية ، وشرف لأي لاعب الأنضمام لصفوف ، خاصة أنه باب ذهبي للأنضمام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock