أسلام صلاح : أرفض عرض نادي الزمالك .. موافق علي الأنضمام للأهلي في عهد كارتيرون
الأخبار

أسلام صلاح : أرفض عرض نادي الزمالك .. موافق علي الأنضمام للأهلي في عهد كارتيرون

أسلام صلاح لاعب وسط نادي سموحه ، وافقة علي الأنتقال لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، في ظل رغبته في العودة لصفوف القلعة الحمراء مرة أخري ، حيث كان لاعبا في صفوف الناشئين في النادي الأحمر خلال السنوات الماضية ، قبل أن ينتقل صفوف نادي وادي دجلة ، ثم إلي صفوف نادي سموحه السكندري برئاسة فرج عامر.

 

أسلام صلاح يرحب بالأنتقال لصفوف النادي الأهلي

 

 

قال اسلام صالح لاعب وسط فريق سموحة في تصريحات إذاعية صباح اليوم ، عبر إذاعة الشباب والرياضة في برنامج “ستاد الهدف” ، الذي يقدمة الإعلامي وليد صلاح الدين كابتن الأهلي الاسبق ” قدم لي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ن عرضا عن طريق بعض الوسطاء ، من أجل الأنضمام لصفوف الفريق ، خلال فترة الغنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

أسلام صلاح

وأضاف صلاح ” لدي رغبة قوية في العودة لصفوف النادي الأهلي ، حيث كنت أنا كابتن فريق مواليد 1995 في النادي ، وعشت في النادي 10 سنوات ، ومتمسك بأمل العودة للقلعة الحمراء ن مهما مر الزمن ، وفرصتي مع الفريق الأحمر ستكون قوية في حالة الأنضمام لصفوفه ، خاصة في ظل تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون ، كمدير فني للفريق .

 

أسلام صلاح يرفض الزمالك ويرغب في التدريب مع كارتيرون

 

وتابع صلاح ” كارتيرون يعلم مستواي الفني جيدا ، كنت في وادي دجلة ، عندما كان مديرا فنيا للفريق ، وقام بتصعيدي للفريق الاول ، وشاركت في المباريات في ظل تواجد نجوم كبار داخل الفريق ن وأتمني أن أحصل علي فرصة جديدة للتدريب تحت قيادة في النادي الأهلي .

 

وأردف صلاح ” تلقيت عرضا من النادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، أكثر من مرة ، لكني رفض الأنتقال للقلعة البيضاء ، لأني أحد أبناء النادي الأهلي ، وأرغب في العودة للقلعة الحمراء ن مع احترامي الكامب لنادي الزمالك ، الذي يعتبر القطب الثاني في الكرة المصرية ، وشرف لأي لاعب الأنضمام لصفوف ، خاصة أنه باب ذهبي للأنضمام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق