ناصف ساويرس يعيد أسطورة أرسنال الى الدورى الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

ناصف ساويرس يعيد أسطورة أرسنال الى الدورى الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا

ناصف ساويرس يعيد الفرنسى تييرى هنرى، المدرب المساعد للمنتخب البلجيكى وأسطورة أرسنال السابق ، إلى إنجلترا مرة أخرى بتولى تدريب أستون فيلا الموسم المقبل.

ناصف ساويرس يحصل على موافقة تييرى هنرى لتدريب أستون فيلا

كشفت تقارير صحفية حسب ماصرحت به شبكة “بى بى سى” الإنجليزية، فإن المدرب الفرنسى تلقى عرضاً لتولى القيادة الفنية لفريق أستون فيلا فى “تشامبيون شيب” الموسم الجديد ووافق بشكل مبدئى على هذا العرض.

وذكرت الصحيفة، أن هنرى قدم موافقة شفهية للنادى الإنجليزى، بعد أن فاز بالميدالية البرونزية مع منتخب بلجيكا فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد الحصول على المركز الثالث.

ناصف ساويرس يبدأ العمل على إنقاذ نادى أستون فيلا

ويعتزم ناصف ساويرس وشركاؤه إقالة ستيف بروس المدير الفني الحالي للنادي، وتعيين هنري بدلا منه ، يهدف إحداث ثورة في النادي.

ويذكر أن نادى أستون فيلا يضم ضمن صفوفه المحترف أحمد المحمدى لاعب المنتخب الوطنى

و جدير بالذكر أن الملياردير المصرى ناصف ساويرس اشترى 55% من أسهم نادى أستون فيلا مؤخرًا، ويدرس إحداث “تغيير جذرى” فى الفريق بإقالة ستيف بروس، المدير الفنى الحالى، وتعيين هنرى بدلاً منه.

وقد صرح ناصف فى بيان للموقع الرسمى لأستون فيلا جاء كالتالى: “بصفتنا محبى لكرة القدم نحن نشعر بإثارة كبيرة كوننا أصبحنا مستثمرين فى نادى عظيم كأستون فيلا،

ونؤمن أن بمقدورنا جميعا ان نتكاتف من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية فى الكرة الإنجليزية”.

“نعرف أن تاريخ أستون فيلا كبير وجماهيره عريضة، ونعرف قيمته جيدا، ونسعى لتحقيق النجاح على المدى البعيد، ونأخذ الأمر بمحمل الجد لتحقيق كل تطلعات الجماهير، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تقييم شامل للنادى، وبالتأكيد ستكون الأولوية لفريق كرة القدم.

هنرى يعود الى الدوري الإنجليزي فى مهمه جديدة

وكان الفرنسي تيري هنري قد رفض تجديد عقده مع قناة تلفزيونية يقوم فيها بتحليل وتقديم المباريات، ليتابع عمله في المجال التدريبي، وبخاصة بعد المشوار الناجح مع المنتخب البلجيكي في كأس العالم الأخير بروسيا .

وشغل هنري منصب المدير المساعد لمنتخب بلجيكا واستطاع مع منتخب بلجيكا تحقيق المرتبة الثالثة في مونديال روسيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق