علي لطفي يتلقي عرضا من الأهرام .. ويعلن قراره النهائي من الصفقة .. وجمال مطلوب في فرنسا
الأخبار

علي لطفي يتلقي عرضا من الأهرام .. ويعلن قراره النهائي من الصفقة .. وجمال مطلوب في فرنسا

علي لطفي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، كشف عن موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق ، خلال الفترة الأخيرة ، في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، في ظل فرصه الضئيلة في المشاركة كأساسي في صفوف القلعة الحمراء ، بسبب وجود الثنائي أحمد الشناوي الحارس الرئيسي للفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، وشريف أكرامي الحارس الثاني في القلعة الحمراء والثالث في منتخب مصر .

علي لطفي يرفض الرحيل من الأهلي

علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي ، تلقي أكثر من عرض محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغبة منه في الإستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء. علي لطفي تلقي عروضا من أندية المقاولون وانبي والاهرام للحصول على توقيعه علي سبيل الإعارة ، إلا إن اللاعب رفض هذه العروض نهائيا ، حتي في ظل وجود عرض نادي الأهرام المغري ماليا ، كما يتمسك حسام البدري رئيس النادي بالتعاقد مع الحارس ، خاصة أنه كان وراء ضمه لصفوف الأهلي ن عندما كان مدير فنيا للفريق

علي لطفي

واعلن علي لطفي رغبته في الإستمرار داخل الفريق تحسبا للحصول على فرصته الموسم المقبل مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ظل ضغط المباريات ، علي المستوي المحلي والعربي والأفريقي ، خاصة أن أتحاد الكرة قرر ضغط مباريات الدوري العام الموسم المقبل ، بسبب بطولة أمم أفريقيا ، في الكاميرون 2019.

علي لطفي متمسك بالفرصة في الأهلي

وأوضح أن الفريق لديه العديد من الارتباطات الموسم القادم علي الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية وهو ما يقربه من التواجد في الحسابات الموسم القادم

علي جانب أخر ينتظر عمرو جمال مهاجم الأهلي الحصول على عرض احتراف في أحد الأندية الفرنسية في انتقالات الصيف الحالية. وكان عمرو جمال عاد للانتظام في تدريبات الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى بيدفيست الجنوب أفريقي وهلنسكي الفنلندي. ووضع الأهلي عمرو جمال على قائمة الانتظار في قائمة الموسم الجديد تاهبا لحسم مستقبله. يذكر أن عمرو جمال يمتلك عرضا من الإسماعيلي ولكنه رفضه بشكل رسمي ويتمسك بالبقاء في الأهلي أو الخروج للاحتراف الخارجي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق