صوتي لصلاح .. الفيفا يفتح الباب التصويت للجماهير لإختيار أفضل لاعب فى العالم
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

صوتي لصلاح .. الفيفا يفتح الباب التصويت للجماهير لإختيار أفضل لاعب فى العالم

صوتي لصلاح .. دعوة للجميع من أجل التصويت لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بعد أن قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فتح باب التصويت للجماهير من أجل اختيار أفضل لاعب فى عام 2018 .

صوتي لصلاح .. دعوة لمساندة الفرعون المصري

ودعت الكثير من الجماهير المصرية الى ضرورة التصويت لمحمد صلاح تحت شعار ” صوتي صلاح ” من أجل دعم ومساندة نجم مصر .

محمد صلاح نجم ليفربول، وأفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بات من بين العشرة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم، بعد ما قدمه في الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي.

صلاح يتنافس مع كلًا من كيلان مبابي، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، كيفين دي بروين، هاري كين، لوكا مودريتش ورافائيل فاران.

صوتي لصلاح

وأعلن الاتحاد الدولي بشكل رسمي عن أن الجماهير سيكون لها نسبة 25% لاختيار أفضل لاعب في العالم، وهي النسبة ذاتها المخصصة لكلًا من اختيارات المدربين، قادة المنتخبات والإعلاميين.

منتخب مصر يدعم محمد صلاح

وحرص المنتخب الوطني على دعم محمد صلاح لاعب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعب خلال عام 2018 الذي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وكتب المنتخب الوطني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “كل التوفيق للاعب منتخبنا المصري محمد صلاح ” .

طريقة اختيار أفضل لاعب فى العالم

ويتم اختيار القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم بناء على إنجازات اللاعبين فى الفترة من 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018، حيث سيتم تسليم الجائزة يوم 24 سبتمبر المقبل فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وجاء اختيار أفضل 10 لاعبين فى الموسم الحالى للمنافسة على الجائزة عبر لجنة فنية تضم 13 عضواً من نجوم الكرة السابقين أبرزهم الظاهرة البرازيلية رونالدو والإيطالى أليساندرو نيستا والإيفوارى ديدييه دروجبا والسعودى سامى الجابر والبرازيلى ريكاردو كاكا، والإيطالى فابيو كابيلو والألمانى لوثار ماتيوس .

يتم اختيار أفضل لاعب فى العالم من خلال 4 طرق تصويت متساوية فيما بينهم بنسبة 25% منها ويتم تقسيمها كالتالى: اختيار الجماهير عبر استفتاء فيفا بالموقع الرسمى ومدربى منتخبات العالم وقادة منتخبات العالم ومجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم.

ويتم تجميع كل الأصوات بالنسب المحددة من الاتحاد الدولى وهى 25% لكل فئة ويتم الإعلان عن الفائز فى 24 سبتمبر المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق