جسد رونالدو ذو الـ 33 عام يفجر 3 نتائج غير متوقعة فى الفحص الطبي | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

جسد رونالدو ذو الـ 33 عام يفجر 3 نتائج غير متوقعة فى الفحص الطبي

رونالدو النجم البرتغالي المنتقل حديثا لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، كشف نتائج الفحص الطبي الذي خضع له ، عن أرقام مذهلة في حالته الجسدية والصحية.

رونالدو صاحب يتفوق على لاعبين بعمر الـ20 جسديا

وفق ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية ، إن نتائج الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب لدى انضمامه للنادي الإيطالي تتفوق في معدلاتها على تلك الموجودة لدى اللاعبين صغار السن وتحديدا في سن شاب يبلغ العشرين فقط .

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ “الجدل حول انتقال الدون رونالدو، المتوج بـ 5 كرات ذهبية، من ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في عمر الـ 33 عاما،

مقابل أكثر من 100 ملايين يورو، وبراتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو لمدة أربعة أعوام، والذى أثار الكثير من الجدل حول ثمن الصفقة لم يعد موجودًا، بسبب نتائج الفحوصات الطبية للاعب البرتغالي، التي أجراها داخل نادي يوفنتوس”.

جسد رونالدو يكشف عن 3 نتائج مثيرة فى الفحوصات الطبية

وأسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها النجم كريستيانو رونالدو خلال انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس، عن 3 نتائج مثيرة تمثلت في نسبة الدهون بجسمه، وكتلة العضلات التي يمتلكها، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها.

وأظهرت نتائج الفحص 3 إحصائيات مذهلة من الناحية الطبية، تركزت في نسبة الدهون بجسمه، وكتلة العضلات التي يمتلكها، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها. ووفقاً للتقارير، فإن نسبة الدهون في جسد رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، تصل إلى 7% فقط، وهو ما يقل بنسبة 3% عن النسبة الطبيعية لمن في مثل عمره.

ويمتلك كتلة عضلية تصل إلى 50%، وهي أعلى بحوالي 4% من المتوقع، وسجل سرعة وصلت إلى 33.98 كم/ ساعة، في بطولة كأس العالم، كانت الأفضل خلال النهائيات.

وكان “صاروخ ماديرا” كريستيانو رونالدو قد سجل أسرع انطلاقة في تاريخ كرة القدم، خلال مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الإسباني (3-3)، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.

ووفقا للتلفزيون الألماني، فإن انطلاقة صاروخ ماديرا في منتصف الشوط الأول للمباراة جعلته أسرع لاعب في تاريخ كرة القدم، عندما أظهر سرعة كبيرة وصلت إلى (38.6 كم/سا) خلال هجمة مرتدة من منطقة جزائه إلى منطقة جزاء إسبانيا، ومرر كرة على طبق من ذهب لزميله جونزالو جويديس، ولكن الأخير فشل في ترجمتها إلى هدف لبلاده.

وصرحت الصحيفة البريطانية أن النجم البرتغالي في حالة بدنية جيدة تُمكّنه من اللعب كلاعب مدهش أصغر بـ13 عاماً.

و حسب موقع Football Italia المهتم بشؤون كرة القدم الإيطالية ، فإن نادى يوفنتوس ضمّ النجم البرتغالي مقابل 112 مليون يورو (130 مليون دولار) في عقدٍ يمتد لـ 4 سنوات، وسط أنباء عن أن راتبه السنوي سيبلغ 30 مليون يورو (35 مليون دولار).

ويذكر أن الأندية عموماً تقسّم تكلفة انتقال اللاعب على مدة التعاقد بأكملها، وبذلك فإن رونالدو سيُكلَّف الميزانية السنوية ليوفنتوس قرابة 90 مليون يورو (104 مليون دولار)

حتى نهاية التعاقد في العام 2022. ويشكّل ذلك زيادة بنسبة 25 % في ميزانية «السيدة العجوز» مقارنةً بما تنفقه حالياً.

ولكن الصحيفة أكدت أن رونالدو سيمنح النادي دفعة تسويقية فورية ، وقد ظهر ذلك منذ الظهور الأول لرونالدو فى صفوف نادى اليوفى حيث أن 4 ملايين شخص قد انضموا بالفعل إلى متابعي حساب بطل إيطاليا على الشبكات الاجتماعية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق