بعثة الأهلي تصل بتسوانا بعد رحلة شاقة لمدة 12 ساعة استعدادا لتاونشيب
الأخبار

بعثة الأهلي تصل بتسوانا بعد رحلة شاقة لمدة 12 ساعة استعدادا لتاونشيب

بعثة الأهلي وصلت إلي بتسوانا ، استعداداً لمواجهة فريق تاونشيب البتسواني، يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وصول الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون لبتسوانا استغرق 12 ساعة سفر ، بعد أن سافرت بعثة المارد الأحمر عبر الخطوط الإثيوبية وهبطت الطائرة للترانزيت فى جونب أفريقيا.

قائمة الأهلي المسافرة الى بتسوانا

وضمت قائمة الأهلى المسافرة لبتسوانا كلاً من شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى ومحمد هانى وسعد سمير ومحمد نجيب، وساليف كوليبالى وأيمن أشرف وعلى معلول وصبرى رحيل، وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد، وكريم نيدفيد وأحمد حمدى وإسلام محارب ووليد سليمان ومؤمن زكريا وميدو جابر، وجونيور أجايى ومروان محسن وصلاح محسن ووليد أزارو.

فتحي يتخلف عن السفر مع بعثة الأهلي بسبب الإصابة

وتخلف أحمد فتحى عن السفر مع الأهلى لبتسوانا ، حيث يعاني الظهير الدولى من إجهاد فى الضامة منعه من المشاركة فى التدريبات الأخيرة ليفشل فى اجتياز الكشف الطبى الذى خاضه أمس، ليقرر الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون استبعاد اللاعب من مواجهة رحلة بتسوانا.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم، الثلاثاء، لاسيما وأن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، كان قد سبق البعثة إلى بُتسوانا، لإنهاء كافة الترتيبات مبكرًا، والاطمئنان على فندق الإقامة وملاعب التدريب.

وحرص سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم علي استقبال بعثة الأهلي في بتسوانا بعد مغادرته القاهرة قبل الفريق بـ 48 ساعة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب.

مستبعدو الأهلي يؤدون تدريباتهم فى الصباح

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مباراة تاونشيب البتسواني، تدريباتهم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مدرب الأحمال.

وتضمن المران فقرة بدنية امتدت لما يقرب من 45 دقيقة، وبعده أدى اللاعبون فقرة تدريبات بالكرة، وتنفيذ بعض الجمل الفنية، ثم المشاركة في التقسيمة على المرمى بثلاثة فرق من اللاعبين.

وشارك في المران كل من: أحمد ريان، محمد شريف، ناصر ماهر، أكرم توفيق، أحمد علاء، محمود الجزار، عمرو جمال، عمرو بركات، مصطفى شوبير، محمد الغندور.

واكتفى باسم علي بتنفيذ الجزء البدني في المران الجماعي، بالإضافة إلى جانب من التدريبات المنفردة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق