باوك اليوناني يفوز على بازل السويسري فى المشاركة الأولى لوردة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

باوك اليوناني يفوز على بازل السويسري فى المشاركة الأولى لوردة

باوك اليوناني حقق فوزًا على حساب بازل السويسري بهدفين لواحد مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور التمهيدى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

باوك اليوناني × بازل السويسري .. تفاصيل المباراة و أهدافها

نجح خوسيه كانياس فى إحراز هدف التقدم للفريق صاحب الأرض و الجمهور بتسديدة صاروخية رائعة فى الدقيقة 32 ، قبل أن يضاعف بريوفيتش النتيجة في الدقيقة 80.

و قلص أجيتي النتيجة لبازل بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 82 ، قبل دقيقة واحدة من دخول وردة إلى أرض الملعب ، حيث بدأ عمرو وردة المباراة بين بدلاء نادي باوك ، قبل أن يدخل إلى ملعب المباراة في الدقيقة 83 بدلًا من بريوفيتش.

و من المقرر أن تقام مباراة العودة بين باوك و بازل في سويسرا يوم الأربعاء من الأسبوع القادم ، لتحديد المتأهل لملاقاة سبارتاك موسكو الروسي في التمهيدي الثالث.

فوز باوك اليونانى فى المشاركة الأولى لـ عمرو وردة

عمرو وردة لاعب منتخب مصر و نادى باوك اليونانى ، شارك فى محاولة تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم لتعزيز آمال الفريق فى التأهل للدور التمهيدى الثالث و مواجهة سبارتاك موسكو الروسى ، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الأول من أغسطس المقبل بملعب “سانت جاكوب بارك”.

و يذكر أن عمرو وردة خاض مباراتين فقط على صعيد البطولات الأوروبية طوال مشواره الاحترافي، وذلك عندما واجه شالكه الألمانى فى فبراير 2017 مع نادى باوك ضمن منافسات الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.

وكان قد خسر باوك مباراة الذهاب أمام شالكه بثلاثية نظيفة فى مباراة شهدت مشاركة عمرو وردة لمدة 5 دقائق، بينما تعادل فى لقاء الإياب بنتيجة 1-1 فى مباراة شهدت مشاركة اللاعب المصرى لمدة 69 دقيقة.

وخاض عمرو وردة قبل مباراة بازل، 14 لقاء مع باوك فى جميع البطولات سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

ودخل عمرو وردة دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها فالنسيا الإسبانى وطرابزون سبور التركى، وتم اختياره أفضل لاعب أجنبى فى مسابقة الدورى اليونانى الموسم الماضى، بعدما سجل 11 هدفا مع أتروميتوس الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من باوك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق