أحمد حمودي يهاجم باتريس كارتيرون .. ويبدأ مسلسل التمرد علي النادي من أجل الرحيل
الأخبار

أحمد حمودي يهاجم باتريس كارتيرون .. ويبدأ مسلسل التمرد علي النادي من أجل الرحيل

أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أبدي اندهاشه من قرار رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،

بعد قرار باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأستغناء عنه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، رغم قيده في القائمة الأفريقية للفريق ، بسبب عدم الحاجة لجهوده الفنية ،

بداعي وجود لاعبين أفضل منه في المستوي الفني ، مثل مؤمن وكريا وجونيور أجاي ووليد سليمان وقد يتعاقد النادي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

أحمد حمودي غاضب من كارتيرون

أحمد حمودي نقل غضبه إلي زملاءه داخل الفريق وأكد إنه مندهش من قرار رحيله سواء بشكل نهائي أو علي سبيل الإعارة مؤكدا إنه لم يحصل على فرصته تحت قيادة كارتيرون حتى يتم الاستغناء عنه ،

كما انه تعرض ن لظلم فادح في عهد حسام البدري المدير الفني السابق للفريق ، الذي لم يعيطة الفرصة الكاملة ، ليثبت أنه صفقة ناجحه للأهلي ، كما حدذث مع لاعبين أخرين حصلوا علي عدة فرص رغم تواضع مستواهم الفني  .

أحمد حمودي

وأوضح اللاعب إنه حاول الالتزام طوال الفترة الماضية مع الفريق ولكن يبدو أن هناك أمور أخرى تدار بها الأمور وتسببت في قرار الاستغناء عنه حتى ولو كان علي سبيل الإعارة.

حمودي ذكر لأصدقائه داخل الفريق إنه يحسم محطته خلال الايام القادمة وأنه قد يرحل إلي سموحة أو المصري البورسعيدي أو مصر المقاصة.

أحمد حمودي يغيب عن مران الأهلي

وغاب أحمد حمودى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق  استعدادًا لمواجهة تاونشيب البوتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يكن غياب حمودي عن المران هو الأول، بل غاب لعدة أيام دون إبداء أسباب.

و غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة فجر الغد متوجه الي بتسوانا استعدادا لملاقاة تاونشيب في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

علي جانب أخر أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مباراة تاونشيب البتسواني، تدريباتهم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة،تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مدرب الأحمال.

وتضمن المران فقرة بدنية امتدت لما يقرب من 45 دقيقة، وبعده أدى اللاعبون فقرة تدريبات بالكرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق