أحمد الشيخ : تعرضت للظلم مجددا في الأهلي .. ورفضت قرار الإدارة .. وهذا موقفي من كارتيرون
الأخبار

أحمد الشيخ : تعرضت للظلم مجددا في الأهلي .. ورفضت قرار الإدارة .. وهذا موقفي من كارتيرون

أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي ، كشف موقفه من الأنتقال الرحيل عن صفوف النادي الأحمر ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد الخروج من الحسابات الفنية لباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ،

بعد رفض قيد اللاعب في القائمة الأفريقية ن وعدم الأعتماد عليه ، في معسكر الفريق ، الذي أقيم في كرواتيا ، أستعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد ، الذي أنطلق بلقاء الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، امام نادي تاون شيب ،

في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتي أنتهت بفوز الفريق بنتيجة 3/0 ، بأهداف وليد أزارو وعلي معلول وأسلام محارب ، في اللقاء الذي أقيم في ستاد برج العرب بالأسكندرية .

أحمد الشيخ يؤكد رحيله عن الأهلي

وقال أحمد الشيخ في تصريحات صحفية ، عقب التأكد من رحيله عن صفوف النادي الأهلي ” أبلغني الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون أن فرصتي صعبة الموسم المقبل ، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس مركزي ، فضلا عن عدم قيدي في القائمة الأفريقية  للفريق .

وأضاف الشيخ ” وضح أن كارتيرون لا يرغب في أستمراري في صفوف الفريق ، وذلك بسبب التجاهل لي في معسكر الفريق في كرواتيا ،

والأعتماد علي لاعبين أخريين في نفس مركزي ، كما أنه رفض قيدي في القائمة الأفريقية للفريق ، الذي يشارك حاليا في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا .

أحمد الشيخ

وتابع الشيخ ” شعرت بالحزن لرحيل عن الأهلي للمرة الثالثة ، دون الحصول علي فرصة حقيقة داخل النادي ن ولكن لا أملك أي شئ ، هذا قرار الجهاز الفني ، أمتلك عدو عروض من داخل وخارج مصر ، وسأحتار الأفضل لي خلال الساعات المقبلة .

أحمد الشيخ يرفض الصفقة التبادلية

وأردف الشيخ ” طلبت من الأهلي الرحيل بشكل نهائي عن صفوف الفريق ، لكن لجنة الكرة رفضت ن وأصرت علي خروجي علي سبيل الإعارة  ، ولا املك سوي الموافقة ، خاضة أن عقدي يتبقي في موسمين .

 

وأكمل الشيخ ” أرفض الرحيل علي سبيل الإعارة في صفقة تبادلية ، سأختار النادي الذي سأنتقل لصفوفه ولدي عروض من الأهلي الليبي والإسماعيلي والمقاصة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق