وكيل علي معلول : اللاعب حدد شروطا من أجل البقاء فى الأهلي الفترة المقبلة
الأخبار

وكيل علي معلول : اللاعب حدد شروطا من أجل البقاء فى الأهلي الفترة المقبلة

وكيل علي معلول نجم النادي الأهلي التونسي تحدث عن موقف اللاعب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعدما طلب اللاعب الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وقال وكيل علي معلول أن اللاعب طلب من ادارة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الرحيل عن صفوف النادي مؤكدا ان اللاعب أبلغ الأهلي بأنه يمتلك أكثر من عرض للرحيل .

وكيل علي معلول : ما تردد عن طلب الترجي التونسي التعاقد مع اللاعب غير صحيح

وأضاف أن ما تردد عن تلقى معلول عرضا للرحيل لصفوف الترجي التونسي غير صحيح مشيرا الى أن الترجي لم يطلب التعاقد مع اللاعب .

وأشار الى ان معلول اذا أستمر فى الأهلي فإنه يرغب فى تحقيق مجموعة من الشروط حتى يستمر فى القلعة الحمراء .

ووجّه التونسي علي معلول صدمة قوية إلى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بعد ما أكد الأخير أنه ينوي الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد خلال برنامجه المدرج المذاع عبر فضائية DMC Sports إن علي معلول أكد لكارتيرون خلال الجلسة التي جمعتهما في مران الأهلي الصباحي اليوم أنه يملك العديد من العروض الاحترافية.

كارتيرون يطالب علي معلول بالتركيز مع الأهلي واغلاق ملف رحيله عن القلعة الحمراء

وأضاف “علي معلول أكد لكارتيرون أنه يملك أكثر من عرض وأنه يفكر في الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأكمل “كارتيرون طالب علي معلول بنسيان أمر رحيله عن الأهلي، خاصة في الوقت الحالي وأن الأهلي مقبل على مواجهة هامة أمام تاونشيب البتسواني والذي ستحدد مصيره في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا ووعده بالحديث مرة أخرى عن رحيله عن الأهلي بعد تلك المواجهة”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يرفض رحيل علي معلول خاصة انه يعد من العناصر الأساسية فى صفوف الفريق لاسيما فى ظل ترحيب الجهاز الفني بإعارة صبري رحيل ظهير أيسر الفريق الأحمر فى ظل تراجع مستوى اللاعب وهو ما يجعل رحيل معلول أمرا مرفوضا من قبل الجهاز الفني .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق