ميدو يسخر من عصام الحضري بسبب رقصة " كيكي " للحارس الدولي
الأخبار

ميدو يسخر من عصام الحضري بسبب رقصة ” كيكي ” للحارس الدولي

ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجله علق بشكل ساخر على رقصة “كيكي” التى ظهر بها عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والتى نشرها الحارس اليوم الإثنين .

ميدو يسخر من عصام الحضري

وغرد ميدو على حسابه بموقع التواصل “تويتر” “‏الحضري يرقص رقصة كيكي بعد أنباء تفاوض منتخب مصر مع المدرب كيكي فلوريس!!”.

ميدو

الجدير بالذكر أن ميدو دائما ما يعلق على صور نجوم الكرة بشكل ساخر فى ظل الصداقة التي تربطه ببعضهم .

عصام الحضري فى تحدي “كيكي”

وقام عصام الحضري لمنتخب مصر بتحدي “كيكي” وذلك في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، الإثنين.

ظهر الحضري وهو يرقص بجانب سيارته على أنغام أغنية ” In My Feelings”، للمغني الأمريكي الشهير، Drake، وكتب فوق مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية “شوية هزار”.

وشارك الحارس الملقب بـ”السد العالي” مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018، ليصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة، بعد أن لعب أساسيا في مباراة السعودية وهو في سن الـ45 عاما.

رقصة كيكي تجتاج العالم

أما التحدي الذي اجتاح العالم، والذي يقوم به البعض عبر الرقص بجانب سياراتهم وهي تمشي، على أنغام أغنية Drake، فقد انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر حساب “theshiggyshow” مقطع فيديو لشاب وهو يرقص بجانب السيارة على مقطع “Kiki do you love me”، وقد شارك في هذا التحدي عدد من النجوم حول العالم كان من أبرزهم الممثل الأمريكي، ويل سميث، ومواطنته، المغنية سيارا.

المدرب كيكي سانشيز ينضم لقائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا لهيكتور كوبر

ودخل كيكى سانشيز فلوريس، المدير الفنى السابق لإسبانيول الإسبانى، دائرة المرشحين لتولى تدريب منتخب مصر خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى انتهى تعاقده بنهاية كأس العالم 2018 بروسيا.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماع غداً لمناقشة الـ c.v الخاصة بكل المدربين المطروحه أمام المجلس، لاختيار الأفضل من بينهم لقيادة الفراعنة.

وتولى كيكى لاعب ريال مدريد السابق تدريب أندية إسبانيول وخيتافى وأتليتكو مدريد وفالنسيا الإسبانى وواتفورد الإنجليزى، والأهلى والعين الإماراتى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق