مبابي :أنا و هؤلاء مرشحين للفوز بالكرة الذهبية وأستبعد ميسي .. ورفضت هذا الطلب لرئيس فرنسا | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

مبابي :أنا و هؤلاء مرشحين للفوز بالكرة الذهبية وأستبعد ميسي .. ورفضت هذا الطلب لرئيس فرنسا

مبابي نجم فرنسا الصاعد ، مهاجم باريس سان جيرمان ، و المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب بكأس العالم روسيا2018 ، كشف عن قائمة مرشحيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2018.

مبابي يرشح رونالدو و نفسة و 4 لاعبين معه و يستبعد ميسي

مبابي صرح في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” : “أرشح نيمار ، و كريستيانو رونالدو ، و لوكا مودريتش ، و رافائيل فاران ، و من الممكن ترشيح نفسي لأكون اللاعب الخامس ”.

و استبعد اللاعب ، البالغ من العمر 19 عامًا، زميله أنطوان جريزمان ، و النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

و قال مبابى فى تصريحاته حسب صحيفة “لي باريزيان” الفرنسية ، و نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية ، أنه يستحق الترشح ضمن قائمة المتنافسين النهائية للتتويج بالكرة الذهبية.

و جاءت المفاجأة بأنه قد استبعد مواطنه أنطوان جريزمان ، نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى ، من القائمة على الرغم من دوره الكبير فى تتويج فرنسا بلقب كأس العالم فى روسيا 2018 .

مبابي يكشف عن طلب رفضه لرئيس فرنسا

مبابي كشف عن حديث سري جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، أثناء التواجد فى موسكو لمجلة “فرانس فوتبول”

قائلاً : “طالبني الرئيس ماكرون باللعب لأولمبيك مارسيليا يومًا ما في المستقبل ، إلا أنني قلت له (مستحيل)” ، حيث إنه من المعروف انتماء ماكرون لمارسيليا منذ الصغر.

كما تحدث مبابي عن إخفاء الجهاز الفني ولاعبي فرنسا لإصابته المؤلمة التي تعرض لها في العمود الفقري قبل مباراة بلجيكا ، بنصف النهائي حتى لا يستغلها لاعبو المنافس ، خاصة وأن الآلام كانت في منطقة حساسة للغاية.

وأشار مبابي إلى أن علاقته بالمدير الفني ديديه ديشامب كانت قوية، موضحًا أنهما كانا جيران في المعسكر، ولا يفصل غرفتيهما سوى 5 أمتار فقط، إلا أن ذلك لم يمنع ديشامب من توجية اللوم واحيانا التوبيخ في بعض الأوقات.

وأختتم مبابي: “كانت لدينا رغبة قوية في الذهاب لروسيا من أجل الفوز بكأس العالم، وتولد لدينا شعور قبل البطولة أننا نستطيع استكمال المشوار للنهاية، لقد فسر البعض الأمر بأنه غطرسة وغرور، ولكننا عدنا بالكأس”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق