الوحدة السعودي يستعد لكشف 3 صفقات ..وحقيقة التراجع عن ضم "طارق حامد" | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

الوحدة السعودي يستعد لكشف 3 صفقات ..وحقيقة التراجع عن ضم “طارق حامد”

الوحدة السعودي يستعد لكشف 3 صفقات ، و كما صرحت صحيفة عكاز أن نادى الوحدة السعودى ، المحترف ضمن صفوفه الحارس المصرى محمد عواد ، يستعد لإبرام 3 صفقات من العيار الثقيل خلال الـ 24 ساعة القادمة ، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن محمد عواد انضم لصفوف الوحدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من الإسماعيلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الوحدة السعودي يبرم 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق

الوحدة السعودي

و أنهت إدارة الوحدة إتمام التعاقد مع لاعبين برازيلين محترفين ، بالإضافة الى القائد أسامة هوساوى المدافع الدولي.

و لم تكشف الصحيفة عن هوية الصفقات الثلاث المنتظر الكشف عنها من جانب إدارة نادى الوحدة خلال الساعات المقبلة.

نادي الزمالك يعلن عن تلقى عرض بضم اللاعب طارق حامد

نادي الزمالك قد أعلن ، فى وقت سابق ، تلقيه عرضاً رسمياً من إدارة الوحدة من أجل التعاقد مع طارق حامد و ذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

و من ثم توقفت مفاوضات الوحدة السعودى مع طارق حامد لاعب الزمالك ، بعد استقرار النادى السعودى على ضم لاعب أوروبى فى مركزه ، و عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، جلسة مؤخراً مع التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، وتحدث معه فى الأمور الفنية لتنفيذها فى الفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز داخل الملعب فقط.

و يخوض فريق الوحدة معسكراً تدريبياً فى الوقت الحالى بالنمسا استعداداً للموسم الجديد.

الوحدة السعودى سيخوض 4 مباريات ودية على هامش معسكر النمسا، الذى ينتهى فى 15 أغسطس المقبل، أمام أندية أودينيزى الإيطالى وباير ليفركوزن الألمانى وبورصا سبور التركى، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

 

القادسية يعلن التوقيع مع البرازيلي ياقو سانتوس

ومن جانب آخر أعلنت إدارة نادي القادسية عن توقيعها رسمياً مع البرازيلي ياقو سانتوس لاعب خط وسط نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، وذلك بصفقة تكفل بها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

اللاعب سانتوس يبلغ من العمر 23عام ويلعب بمركز المحور في خط الوسط، ولعب في مسيرته مع ناديه البرازيلي 33 مباراة بمعدل 1,774 دقيقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق