أخبار عالمية

هدف مذهل من لاعب نادى فلامنجو على طريقة رونالدو فى الدورى البرازيلي

هدف مذهل على طريقة رونالدو في الدوري البرازيلي ، وماأكثر تكرار الآهداف الرائعة ذات المهارة العالية في الملاعب البرازيلية وبينها الهدف الذي سجّله لاعب فلامنجو ماتوس سافيو خلال المباراة أمام بوتافوجو في دوري الدرجة الأولى.

هدف مذهل عالى المهارة كعادة الملاعب البرازيلية

إذ بعد 5 دقائق من انطلاق المباراة استلم سافيو الكرة وراوغ المدافع على طريقة مواطنه “الظاهرة” كريستيانو رونالدو ثم سدّد الكرة مقوّسة بطريقة رائعة لتتابع طريقها نحو الشباك ليسجل هدف مذهل ذو مهارة عالية.

 

لاعب فلامنجو يوقع على عقد انتقاله لريال مدريد

من جانب أخر يذكر انه قد وقع البرازيلي فينيسيوس جونيور على عقود انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني قادماً من صفوف نادي فلامنجو البرازيلي، الجمعة.

وكان ريال مدريد تعاقد مع فينيسيوس من ناديه فلامنجو فى مايو 2017، مقابل 46 مليون يورو، وهو ثانى أغلى صفقة للاعب يخرج من البرازيل، بعد النجم نيمار عندما انتقل إلى برشلونة عام 2013.

ففي 23 مايو 2017 ، توصل نادي ريال مدريد الاسباني مع فلامنجو لاتفاق للحصول على فينيسيوس، يعتبر ساري المفعول بعد عيد ميلاده الثامن عشر في 12 يوليو 2018 (حيث أن سن 18 هو الحد الأدنى لسن الانتقال الدولي في أوروبا).

وضم النادي الملكي الجوهرة البرازيلي بمبلغ 46 مليون يورو، ليصبح ثانى أغلى صفقة للاعب يخرج من البرازيل، بعد النجم نيمار عندما انتقل إلى برشلونة عام 2013.

وفي 20 يوليو انضم فينيسيوس رسمياً إلى ريال مدريد وبدأ في المشاركة مع النادي الإسباني في فترة التحضيرات للموسم الجديد.

 

ريال مدريد يستهدف ضم ثنائى برازيلي جديد

وأكدت الصحف الأسبانية بأن كشافي نادي الريال قد بدأوا في مراقبة موهبتين جديدتين بالبرازيل وتحديداً بنادي فلومينينزي.

وأشارت الصحف بأن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع وينسي الظهير الشاب البالغ من العمر 18 عاماً فقط بالإضافة الى زميله رامون صاحب العشرين عاماً وكلاهما لاعبين بنادي فلومينينزي.

ومعروف عن النادى الملكى أنه يمارس نشاطاً كبيراً في السوق البرازيلية خلال الأعوام السابقة حيث وصل عدد البرازيليين الذين إنضموا للملكي منذ عام 2012 الى 8 لاعبين وجميعهم إنضموا لفريق الشباب بإستثناء لوكاس سيلفا الذي إنضم للميرنجي عام 2014 من نادي كروزيرو مقابل 16 مليون يورو وشارك على الفور بالفريق الأول.

أضغط لمشاهدة الهدف

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق