بمشاركة صلاح .. ليفربول يخوض وديتة الخامسة أمام دورتموند مساء اليوم | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

بمشاركة صلاح .. ليفربول يخوض وديتة الخامسة أمام دورتموند مساء اليوم

ليفربول الإنجليزي ،الذي يلعب معه الدولي المصري محمد صلاح ، يواجه نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد ‘شارلوت’، ضمن مواجهات بطولة كأس الأبطال الدولية في أمريكا

ليفربول يخوض وديتة الخامسة

ليفربول خاض أربع مباريات وهذه المباراة الودية هي الخامسة بالنسبة له في معسكره الصيفي الحالي قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث نجح الفريق في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب فريق تشيستر الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل لا شئ.

وفي المباراة الثانية نجح فريق ليفربول فى الفوز على روفرز الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المباراة الثالثة فشل فريق ليفربول في إحراز اي اهداف ليتعادل سلبيا أمام نظيره فريق بوري الإنجليزي، وفي المباراة الرابعة حقق ليفربول الفوز على حساب نظيره فريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي بهدفين مقابل لا شئ.

ولا يزال أمام الفريق أربعة مباريات ودية أخرى بعد مباراته مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وفي المباراة الثانية سيواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق نابولي الإيطالي، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق ليفربول في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق تورينو الإيطالي.

كلوب يعبر عن سعادتة بعودة صلاح ويصرح بإمكانية مشاركتة بمباراة اليوم

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن نجم الفريق محمد صلاح أصبح جاهزًا للعودة والمشاركة مرة أخرى في المباريات التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

صلاح كان قد أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا ليغيب على إثرها مع منتخب مصر أمام أوروجواي في كأس العالم إلا أنه شارك أمام منتخبي روسيا والسعودية.

كلوب قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بروسيا دورتموند والمقرر لها اليوم الأحد : “صلاح تعافى من إصابته في الكتف، تواصلت معه خلال كأس العالم، الآن هو جاهز ومستعد للمباريات المقبلة سعيد بعودته”.

وتابع: “محمد صلاح وساديو ماني لن يشاركوا في مباراة دورتموند المقبلة”.

وواصل: “من المحتمل أن نغير الفريق بأكمله في الشوط الثاني وهذا ما اتبعناه في المباريات الماضية”.

وأكمل: “شاهدت تشكيلة مباراة السيتي ودورتموند، مان سيتي خاض المباراة بلاعبين صغار، وهذا ما علينا فعله عندما يحتاج اللاعبين الآخرين للراحة”.

وعن التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش، قال “بوليسيتش لديه عقد مع بروسيا دورتموند، اللاعب جدير بأن الأندية تهتم به لكنه في ناديه جيد”.

ليفربول ينشر على حسابه صور انتظام صلاح فى تدريبات الفريق

نشر الحساب الرسمى للنادى الإنجليزى على “تويتر” صورة جديدة لمحمد صلاح خلال مشاركته فى تدريبات الفريق، استعدادا لخوض مباريات الكأس الدولية للأبطال، والتى يخوض أولى مبارياتها الليلة أمام بوروسيا دورتموند فى العاشرة مساءً.

خاض النجم المصرى محمد صلاح أولى تدريباته الجماعية مع زملائه فى الفريق  أمس السبت، على هامش معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، الذى يأتى استعدادا لخوض مواجهات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

بوروسيا دورتموند سقط فى فخ التعادل مرتين وحقق الفوز مرتين حتى الآن

خاض فريق بوروسيا دورتموند حتى هذه اللحظة أربعة مباريات ودية في معسكره الصيفي قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار في مباراتين، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ولا يزال أمام فريق بوروسيا دورتموند أربعة مباريات أخرى ودية بعد مباراته مع نظيره فريق ليفربول، حيث يواجه فريق بوروسيا دورتموند في المباراة الأولى نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق رين الفرنسي.

وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق نابولي الإيطالي، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق بوروسيا دورتموند في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق لاتسيو الإيطالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق