عفروتو يشن هجوما حادا على مدرب الأهلي السابق ويؤكد : لم أفقد أمل العودة للقلعة الحمراء
الأخبار

عفروتو يشن هجوما حادا على مدرب الأهلي السابق ويؤكد : لم أفقد أمل العودة للقلعة الحمراء

عفروتو نجم النادي الأهلي السابق أعلن عدم تجديد تعاقده مع نادي صحم العماني الذى كان يلعب ضمن صفوفه خلال الموسم الماضي .

وأستضاف برنامج “ستاد الهدف ” عبر أثير الإذاعة عفروتو ، وتحدث اللاعب فى الكثير من الأمور التى تتعلق بإنضمامه للأهلي ثم رحيله عن النادي بسبب تعنت البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهي معه .

عفروتو : مصدوم من الوضع الحالي فى الأهلي

وقال عفروتو “مصدوم من الوضع بعد الرحيل عن الأهلي بسبب العشوائية الموجودة، جوزيه السبب الرئيسي في رحيلي عن الفريق، لكني لن أفقد الأمل في العودة من جديد إلى صفوف الفريق”.

وواصل “عندما عاد جوزيه لتدريب الأهلي بعد رحيل حسام البدري في 2010، صافح المدرب البرتغالي جميع اللاعبين في أول مران داخل غرفة خلع الملابس وقال لي كلمة أغضبتني واستنتجت منها بأنني لن أشارك من جديد مع الفريق”.

واستطرد ساخرا “تعرضت لظلم شديد أثناء تولي جوزيه المسؤولية، لقد دفع بكل اللاعبين في المباريات الودية ، حتى عم حارث كان يقوم بعمليات الإحماء معنا وأنا لا أشارك” .

وأوضح “الزمالك فاوضني في تلك الفترة وتحدث معي التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال فترة وجودهما على رأس تدريب الفريق لكنني لم أوقع أي عقود، لقد تقابلت فقط مع إبراهيم حسن، وقدم لي عرضا، إلا أنني رفضت لرغبتي في التألق مع الأهلي”.

وأشار عفروتو: “جوزيه طلب وقتها رحيل العديد من أفراد جيل الشباب وانتقلت للعب في الدوري الأذربيجاني”.

عفروتو يتحدث عن وجهته المقبلة ويرفض تجديد تعاقده مع ناديه صحي العماني 

وعن وجهته القادمة، رد لاعب الأهلي السابق “قررت عدم تجديد تعاقدي مع صحم رغم استفادتي من التجربة إلا أن كثرة تغيير المدربين كانت وراء عدم تأهل الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا”.

وأتم “الخطوة القادمة ستكون في شرق آسيا أو ألبانيا وبالتحديد نادي إف سي بارتيزاني الخامس في الدوري الألباني ولا أفضل العودة لمصر حاليا”.

ويبلغ عفروتو من العمر 29 عاما ولعب لعديد الأندية المصرية بعد الأهلي، مثل الاتحاد ومصر للمقاصة وألعاب دمنهور والإسماعيلي والإنتاج الحربي والشرقية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق