باسم علي يطلب الرحيل من الأهلي للأنتقال لنادي الأهرام .. والجهاز الفني يكشف موقفه من الصفقة
الأخبار

باسم علي يطلب الرحيل من الأهلي للأنتقال لنادي الأهرام .. والجهاز الفني يكشف موقفه من الصفقة

باسم علي ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، طلب بشكل رسمي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بسبب تلقيه عرضا للأنتقال لصفوف نادي الأهرام ، بعد تلقيه مكالمة هاتفية من حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ، ورئيس نادي الأهرام حاليا ، يطلب فيه خلالها الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، بشكل نهائي ، والأنضمام لصفوف الأهرام ، لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوف الفريق  خلال الموسم القادم .

باسم علي يطلب الرحيل من الأهلي لنادي الأهرام

 

ومن جانبه أبدي باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، رغبة شديدة في الرحيل إلي نادي الاهرام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بعد انتهاء الخلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي ومالك نادي الاهرام ، تركي ال شيخ خلال الأيام الماضية ، بعد قيام الأخير بأطلاق مبادرة تصالح مع الإدارة الحمراء ، وأغلاق ملف الخلافات الكبيرة خلال الشهور الماضية.

 

باسم علي

 

باسم علي تحدث مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي ، وجدد رغبته للرحيل إلي الاهرام ، خاصة أن فرص مشاركته بشكل أساسي مع الفريق خلال الموسم القادم ، شبه معدومة في ظل وجود أحمد فتحي ن ظهير أيمن الفريق ومنتخب مصر ، الذي يعتمد عليه كارتيرون بشكل أساسي ، كما أن هناك محمد هاني ،الذي يعتبر مستقبل النادي في هذا المركز .

 

الاهلي يرفض رحيل باسم علي

ومن جانبه رفض محمد يوسف مدرب الأهلي العام ، رحيل باسم علي عن صفوف الفريق ، خلال الفترة الحالية ، بسبب تمسك باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بأستماره ، وطلب من اللاعب بإغلاق هذا الملف في ظل رغبة الجهاز الفني في استمراره بالفريق. باسم علي أكد إنه حال استمرار تجميده خارج الحسابات سيطب الرحيل في يناير القادم. وأوضح اللاعب ليوسف ان عدم مشاركته الموسم الماضي اثر سلبيا علي مستحقاته المالية المتعلقة بنسبة المشاركة وهو الأمر الذي دفعه للتفكير جديا في الرحيل بجانب شعوره بعدم توفيقه في رحلته مع الفريق بسبب لعنة الاصابات التي تطارده

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق