أخبار عالمية

الكأس الدولية للأبطال ..بايرن ميونخ يفوز بثلاثية أمام باريس سان جيرمان..والننى يتصدر قائمة فريق أرسنال

بايرن ميونخ الألماني حقق، اليوم السبت الفوز بثلاثة أهداف لهدف على باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

بايرن ميونخ  × باريس سان جيرمان ..ملخص المباراة واهدافها

وأقيمت المباراة التي جمعت الفريقين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان  على ملعب “وورثرسي ستاديوم” بالنمسا.

أنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه متقدمًا على بايرن ميونخ بهدف نظيف أحرزه الأمريكي تيموتي وياه في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد انفراد بالمرمى.

وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني ، بهجمات متبادلة من الفريقين حتى تمكن بايرن ميونخ من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 60 أحرزه الإسباني خافيير مارتينيز.

وبعدها بثماني دقائق أضاف بايرن ميونخ هدفه الثاني عبر البرتغالي ريناتو سانشيز.

واختتم البايرن مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 عبر جوشوا زيركزي.

و فشلت جميع هجمات سان جيرمان المحاولة لتقليص النتيجة، لتنتهي المواجهة بفوز بايرن ميونخ  باللقاء3-1.

الننى يتصدر قائمة فريق أرسنال المشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية

بايرن ميونخ

بينما تصدر الدولى المصرى محمد الننى قائمة فريق أرسنال المشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية ، و التى كشف عنها أوناى ايمرى المدير الفنى للمدفعجية.

و كان قد عاد محمد الننى ، لاعب منتخب مصر ، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى ، إلى قائمة فريقه للمشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية ، بعد انتهاء الإجازة التى قضاها بعد مشاركته فى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

وكتب محمد الننى، عبر حسابه الرسمى على انستجرام، فور عودته: “العودة إلى بيتى وعائلتى لخوض تحديات جديدة.. عدت إلى أرسنال والمدفعجية”.

 

وردة يعلن جاهزيته مع باوك لدوري أبطال أوروبا

 

بايرن ميونخ

و على جانب آخر أعلن اللاعب الدولي المصري عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك اليوناني عن جاهزيته الكاملة للمشاركة مع ناديه في تصفيات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وردة يغرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “جاهز لأجل التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء”.

و يواجه باوك يوم الثلاثاء المقبل نظيره بازل السويسري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، في جولة الذهاب في الدور التمهيدي الثاني للبطولة الأوروبية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق