الأخبار

أخبار الزمالك : سرقة داخل الجهاز الفني .. والنادي “محتل” بسبب نجل مرتضي منصور

أخبار الزمالك .. حيث شهد النادي الأبيض اليوم الأحد العديد من الأحداث خاصة فى ظل الصراع الذى لا يزال قائما بين مرتضي منصور رئيس الزمالك ونائبه الذى يرفض الإعتراف به هاني العتال وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة الذى يرفض أيضا مرتضي الإعتراف به .

ومن أبرز أخبار الزمالك اليوم هو تعليق هانى العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على قرار تعيين نجل رئيس النادى أمير، مشرفا على الكرة بالفريق ومتحدثا رسميا بإسم الفريق.

أخبار الزمالك .. العتال : مرتضي يتعامل مع الزمالك على أنه “عزبته”

وقال هانى العتال فى تصريحات صحفية أن مرتضى منصور يتعامل مع النادى وكأنه عزبة خاصة له ولأولاده، ويفعل كما يريد ولا يعارضه أحد، وأين أفراد قائمته الإنتخابية من هذا القرار فى ظل وجود إسماعيل يوسف داخل المجلس.

وشدد على أن تعيين أمير مرتضى، فى هذا المنصب دليل على أن القلعة البيضاء، محتلة بمعنى الكلمة من مرتضى، والمقربين منه وأنه أكد ذلك قبل خوض سباق الإنتخابات الأخيرة .

فيما قال عبد الله جورج تعليقا على القرار ” لا أعلم شيئا عن هذا القرار ووصلت الى النادى بعد إنتهاء مجلس الإدارة، وأرى أنه قرار خاطئ وشر البلية مايضحك”

وتابع” رئيس النادى يتخذ قرارات فردية دون الرجوع الى المجلس، وعقبال ما يتواجد نجله أحمد فى منصب هو الأخر”.

سرقة سيارة طبيب الزمالك

وعلى صعيد متصل تعرض محمد أسامه، رئيس الجهاز الطبى بنادي الزمالك، لحادث سرقة في منطقة مدينة السادس من أكتوبر، التي يقيم فيها، وفوجئ بسرقة سيارته.

حيث لم يتواجد محمد أسامه فى مران الزمالك اليوم، قبل الدخول فى معسكر التجمع الخامس إستعدادا للموسم الجديد، لأنه توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

أمير مرتضي يكشف كواليس جلسة مرتضي مع لاعبى الزمالك

ومن جانبه قال أمير مرتضي أن والده أجتمع مع اللاعبين قبل المعسكر المغلق فى التجمع الخامس وأكد للاعبين ضرورة حصد البطولات وتقديم أداء طيب في الموسم الجديد خاصةً

بعد توفير كافة الإمكانيات من إقامة معسكرات على أعلى مستوى كمعسكر ألمانيا الأخير الذي لم يُوفر للفريق منذ مواسم عديدة، كذلك التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس صاحب السيرة الذاتية القوية، بجانب ضم أفضل اللاعبين في حدود احتياجات الفريق.

وأتم نجل رئيس الزمالك تصريحاته قائلا أن مرتضى منصور قام بتقديمه للاعبين كمشرف على الكرة، موضحًا لهم طبيعة عمله وصلاحيات كافة أفراد الجهاز الإداري والفني للفريق الأبيض.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بالتجمع الخامس استعدادًا لمواجهة بتروجيت في الجولة الأولى للدوري الممتاز بالموسم الجديد، المقرر لها يوم 31 يوليو الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق