خالد الغندور يفضح كذب مرتضي منصور ..ومنصب جديد فى الزمالك لنجل الرئيس
الأخبار

خالد الغندور يفضح كذب مرتضي منصور ..ومنصب جديد فى الزمالك لنجل الرئيس

خالد الغندور الإعلامى ونجم نادي الزمالك السابق حرص على التعليق على التصريحات التى صدرت من مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض فى حقه ،

والتى صرح بها فى المؤتمر الصحفي الذى عقده مرتضي فى مقر النادي اليوم السبت من أجل الإعلان عن تدشين برامج وقناة جديدة للنادي خلال الفترة المقبلة .

وأكد خالد الغندور في تصريحات صحفية بأن مرتضى منصور تحدث معه للانضمام للقناة لكنه أخبره بإرتباطه مع إحدى القنوات للمرحلة القادمة.

خالد الغندور : مرتضي منصور “كاذب”

وتابع “لم أحصل على 120 ألف جنيه من قناة ال تي سي كما ذكر مرتضى ولم أطلب الحصول على 300 ألف جنيه كما صرح”.

وتابع “والله العظيم لم يتطرق الحديث بيننا للأمور المالية نهائيا ولاأعرف ما سبب تصريحاته ومحاولة إيهام الرأي العام بأن أبناء النادي لا يقفوا خلف الزمالك”.

وأضاف “حال طلبي الحصول على 300 ألف جنيه من الأساس حال العمل في أي قناة فهو أمر خاص بي”.

أمير مرتضي منسقا عاما لفريق الكرة بالزمالك

وعلى صعيد متصل اقترب أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك، من تولي أحد المناصب القيادية في فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وقال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد خلال برنامجه “المدرج” المذاع عبر فضائية DMC Sport، أن أمير مرتضى يقترب من منصب المنسق العام للكرة في نادي الزمالك.

وأضاف “دور أمير مرتضى الفترة المقبلة سيكون بمثابة حلقة الوصل بين فريق الكرة والجهاز الفني مع إدارة نادي الزمالك”، مستطردًا: “أنه سيكون له دور واضح في الإشراف على قطاع الكرة مع إسماعيل يوسف وفاروق جعفر”.

فرجاني ساسي يماطل للتوقيع للزمالك

وتحدث فى سياق أخر عن السبب الحقيقي وراء تأخر انضمام الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الترجي التونسي الي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبدالجواد ان ساسي صرح في تصريحات رسمية له واكد انه لا يوجد لديه اي موانع في الانضمام الي نادي الزمالك.

واضاف “فرجاني يملك بعض الشروط وهي الاطلاع على البنود الشخصية في التعاقد والاجتماع مع مسئولي الزمالك لمعرفة بنود التعاقد الشخصية مع نادي الزمالك”.

وأختتم “فرجاني ساسي اكد انه من الناحية الفنية لا يملك اي مانع للانضمام للزمالك ولكنه يملك بعض المتطلبات ويرغب في التأكد من تنفيذها”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق