باتريس كارتيرون لإدارة الأهلي : عايز لاعب خط وسط مثل نجم المنتخب الكرواتي
الأخبار

باتريس كارتيرون لإدارة الأهلي : عايز لاعب خط وسط مثل نجم المنتخب الكرواتي

باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى حدد مواصفات لاعب الوسط الذي يرغب في التعاقد معه، إلى اللجنة الفنية بالنادي، برئاسة علاء ميهوب  ، لتدعيم المركز قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد باتريس كارتيرون في جلسته مع علاء ميهوب رئيس اللجنة، رغبته في ضم لاعب بمواصفات خاصة تجمع بين الأدوار الدفاعية والهجومية، لتطوير أداء  المركز.

باتريس كارتيرون يريد التعاقد مع لاعب وسط للأهلي بنفس مواصفات لوكا موردتيش نجم كرواتيا

المثير في الأمر أن المدرب الفرنسي طالب اللجنة الفنية بالبحث عن لاعب بمواصفات لوكا موردتيش، نجم كرواتيا، لأنه من النوعية  الأفضل فى هذا المركز دفاعيا وهجوميا،

بينما لا تجيد أغلب العناصر الموجودة إلا في جانب واحد، باستثناء عمرو السوليه فقط، وإن لم يكن بشكل دائم فضلا عن أنه يرى أن حسام عاشور بدأ يكبر فى السن ولابد من توفير بديل جيد له .

ورشحت اللجنة الفنية للمدرب أحمد عبد المقصود، لاعب وسط الريان القطري، والذي انتهي تعاقده مع فريقه، وأرجأ ملف التجديد لحين تحديد مصير مفاوضات الأهلي لضمه،

بعد الاتصالات التي دارت بينه وبين علاء ميهوب مؤخرا ، ولكن مدرب الفرنسي اعترض على ضم اللاعب لأسباب فنية وادارية .

كارتيرون يستقر على قد ناصر ماهر وأكرم توفيق فى القائمة الأفريقية بشرط!

في السياق ذاته، استقر باتريس كارتيرون على قيد  الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق، لاعبا وسط الأحمر، في القائمة الإفريقية، حال عدم إتمام إتمام الصفقة المنتظرة.

وأكد كارتيرون لجهازه المعاون أن أكرم توفيق سيدخل الحسابات الفنية بشكل كبير فى مباريات الدورى، بسبب قناعته الشديدة بقدراته، خاصة أنه يتمتع بروح قتالية عالية، ويحتاج المشاركة بصورة دائمة ليكتسب الخبرة .

ويدرس المدير الفني استمرار عمرو جمال، مهاجم الفريق العائد من رحلة احتراف في هلسنكي الفلندي، وذلك بعد تغيير خطة الفريق واللعب بثنائي هجومي، للاعتماد عليه مع المغربي وليد أزارو، لاسميا في ظل ابتعاد مروان محسن عن مستواه.

وقرر الخواجة حسم مصير الغزال سواء بالبقاء أو الإعارة بشكل نهائي، عقب انتهاء مباراة تاونشيب البتسواني 28 يوليو الجارى، خاصة في ظل انتظام اللاعب بالتدرييات لرفع لياقته البدنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق