العين الإماراتي يحسم قراره بشأن انتقال الشحات للأهلي..وعودة الحرس القديم لقناة النادي
الأخبار

العين الإماراتي يحسم قراره بشأن انتقال الشحات للأهلي..وعودة الحرس القديم لقناة النادي

العين الإماراتي حسم قراره النهائي بشأن انتقال لاعبه حسين الشحات صانع العاب الفريق الى صفوف النادي الأهلي

بعد الأنباء التى ترددت عن دخول النادي الأحمر فى مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

العين الإماراتي يرفض التفريط فى الشحات .. واتفاق جديد بين الأهلي واللاعب

وأعلنت ادارة نادي العين الإماراتى التفريط في اللاعب حسين الشحات للانتقال للنادي الأهلي الذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق جهاز الكرة بالنادى الأهلى، مع حسين الشحات،على تأجيل المفاوضات إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحين الوصول لإتفاق مع إدارة العين للحصول علي خدماته.

وحصلت إدارة الأهلى علي “كلمة شرف” من حسين الشحات بعدم اللعب فى مصر سوى للقلعة الحمراء، مهما كانت الإغراءات المقدمة من الزمالك والأهرام سبورت، فى الفترة المقبلة.

محمد الليثي يعلن عودة للعمل مجددا فى قناة الأهلي

وفى سياق مشابه أعلن الإعلامي محمد الليثي ، عن عودته للعمل بقناة الأهلي خلال الفترة المقبلة، عبر برنامج يومي.

وكتب الليثي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” “الحمد لله أقدر أعلن الآن عن عودتي رسميًا لقناة النادي الأهلي، ببرنامج يومي من السبت، إلى الخميس، الساعة 5 إلى 7 مساءً” .

وتابع “شكرا لمجلس إدارة النادي الأهلي، علي هذه الثقة شكرا لرئيس القناة الأستاذ خالد توحيد، يا رب أبقى عند حسن ظنهم وعند حسن ظنكوا جميعًا، جمهور نادي القرن الغاليين.. الحمد لله”.

وتولى الإعلامي خالد توحيد، رئاسة قناة الأهلي، بعدما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تعينه عقب الفوز بانتخابات النادي الأخيرة.

أحمد حمدي يؤجل فكرة رحيله عن الأهلي

وعلى صعيد متصل قرر أحمد حمدى صانع ألعاب النادى الأهلى، تأجيل فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء، إلى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما تلقي نصائح من بعض المقربين منه بالاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة .

وقرر حمدي الإنتظار للتعرف علي موقفه من المشاركة فى المباريات القادمة تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق .

وكان المدرب الفرنسى قام باستبعاد اللاعب من المعسكر الأوروبى الأخير فى كرواتيا بسبب عدم إلتزامه بالتعليمات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق