الأخبار

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني فى اياب دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق تاونشيب البوتسواني، يوم الجمعة المقبل الموافق 27-7-2018، في بواتسونا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءٍ بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.

كارتيرون يحسم القائمة الأفريقية

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، فيما يحتل تاونشيب المركز الرابع بثلاث نقاط، ويتصدر الترجي الرياضي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط.

وعلى صعيد متصل حدد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، اسم الثنائي المنتظر قيده في القائمة الأفريقية للفريق الأحمر.

ويتبقى مقعدين شاغرين فقط في قائمة الأهلي بعد اضافة الثنائي مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي.
واستقر “كارتيرون” بنسبة كبيرة على اضافة الثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر للقائمة الأفريقية للفريق الأحمر، في حالة عدم إبرام النادي صفقات جديدة حتي مطلع الشهر المقبل.

ويتم غلق باب القيد للقائمة الأفريقية في الرابع من أغسطس المقبل.

باكا يعلق على رحيله عن الأهلي

وفى سياق أخر علق الجنوب أفريقي “باكا” لاعب النادي الأهلي على استبعاده الدائم من قبل المدير الفني باتريس كارتيرون برسالة غامضة بعض الشيئ عبر حسابه على تويتر.

وقال باكا عبر حسابه الرسمي على تويتر بزي النادي الأهلي: “الله لن يضعك في معركة أكبر من تدبيره”.

وخرج الجنوب أفريقي من حسابات المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون منذ تولي الأخير المسؤولية خلفا لحسام البدري رغم قيده في القائمة الأفريقية بسبب استقدام المالي ساليف كوليبالي لاعب قلب الدفاع.

وفى سياق مشابه أعرب باكا في أن يحالف التوفيق مواطنه بيرسي تاو لاعب صن داونز الذي أتم إجراءات انتقاله اليوم إلى برايتون الإنجليزي.

وتحدثت صحف جنوب إفريقية وإنجليزية عن الصفقة، بينما وجه باكا رسالة إلى تاو الذي شارك في فوز صن داونز بلقب دوري أبطال افريقيا 2016، على حساب الزمالك

وقال باكا عبر حسابه على “تويتر” “”بالتوفيق في رحلتك الجديدة.. أتمنى أن يباركك الله بمزيد من النجاح في مسيرتك””.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق