آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

محمد صلاح على رأس القائمة النهائية للفوز بجائزة الكرة الذهبية رسميا

محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى بات على رأس القائمة النهائية للاعبين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية حسبما ذكرت صحفية “فرانس فوتبول” .

وكشفت مجلة فرانس فوتبول عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية “البالون دور” لعام 2018.

محمد صلاح فى القائمة النهائية لنيل الكرة الذهبية

وفيما يلي قائمة المرشحين لجائزة البالون دور 2018:

– ليونيل ميسي (برشلونة)- كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)- أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)- لوكا مودريتش (ريال مدريد)- رافاييل فاران (ريال مدريد)- محمد صلاح (ليفربول)- إدين هازارد (تشيلسي)- كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)- نجولو كانتي (تشيلسي) .

وقد تقاسم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي آخر 10 كرات ذهبية في آخر 10 سنوات، بواقع 5 كرات ذهبية لكل لاعب.

الفرعون يعود لتدريبات ليفربول

وعلى صعيد متصل سلطت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، الضوء على عودة النجم المصرى محمد صلاح لتدريبات ليفربول الإنجليزى استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.

وعنونت الصحيفة ذائعة الصيت فى الأرجنتين “عاد الفرعون”، وقالت “بعد مشاركة مخيبة للآمال للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا بصفة عامة وللنجم محمد صلاح بصفة خاصة،

عاد اللاعب للمشاركة فى تدريبات ليفربول، بعدما قضى عطلته الصيفية فى لبنان وعدة دول أخرى رفقة عائلته”.

وأضافت “محمد صلاح بدأ يستعد للموسم الجديد مع ليفربول الذى يمتلك فريقاً رائعاً يؤهله للمنافسة بقوة للحصول على بطولة الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا”.

وسيقوم صلاح بإجراء اختبار بدني قبل الانضمام إلى زملائه في جولة الريدز في الولايات المتحدة.

وكان صلاح قد تأخر في الانضمام لزملائه لحصوله على أجازة إضافية بسبب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بروسيا.

ومن المفترض أن يقوم ليفربول بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من غد السبت للمشاركة في كأس الأبطال الدولية مع كل من بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .

محمد صلاح لاعب سلة فى تدريبات ليفربول

وظهر النجم محمد صلاح اليوم الجمعة، في تدريبات فريقه وهو يلعب كرة السلة، قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتواجد الثلاثي محمد صلاح، وساديو ماني، وماركو جروجيتش، لاعبو نادي ليفربول، في قائمة الفريق، الذي يستعد للسفر إلى أمريكيا، 21 يوليو، لاستكمال فترة الإعداد لانطلاق الموسم الجديد والمشاركة ببطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ويلعب ليفربول 3 مباريات ودية خلال البطولة، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني يوم 22 يوليو الجاري، قبل أن يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد، يوم 28 يوليو.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق