رونالدو ينشر صورة تحطم الرقم القياسى للإعجابات على الـ:أنستجرام .. وأخرى يستفز بها ميسي | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

رونالدو ينشر صورة تحطم الرقم القياسى للإعجابات على الـ:أنستجرام .. وأخرى يستفز بها ميسي

رونالدو النجم البرتغالى ، لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد، الذى يرى أنه انضم إلى واحد من أعظم الفرق في التاريخ.

رونالدور بزى يوفنتوس وخلفة عبارة: ” إلى الأمام يا يوفنتوس ”

رونالدو

فقد نشر اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” ، صورة حققت أعلى رقم قياسي للإعجابات لأي صورة رياضية على تطبيق الصور الشهير ” إنستجرام ” ، والذي نشرها مرتديًا فيها زي نادي ” يوفنتوس ” الإيطالي المنضم إليه مؤخرًا، وحازت على إعجاب 11.6 مليون متابع.

رونالدو ظهر في الصورة بزي يوفنتوس الإيطالي للمرة الأولى، وخلفه كلمة ” كريستيانو “، وعنونها بعبارة ” فورزا يوفي ” وترجمتها بالعربية ” إلى الأمام يا يوفنتوس ” ، وذلك عقب انتقاله الرسمي من ريال مدريد الإسباني للعملاق الإيطالي في صفقة بلغت حوالي 100 مليون يورو.

وصارت صورة ” كريسيانو رونالدو ” بزي ” اليوفي ” في المركز الرابع، لأعلى الصور التي نالت إعجابًا على تطبيق ” إنستغرام ” عبر التاريخ، وتأتى في الصدارة صورة عارضة الأزياء ” كايلي جينر ” وطفلها الجديد، التي نالت قرابة الـ18 مليون ” إعجاب ” منذ نشرها في فبراير الماضي.

وانتقل كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع إلى نادى اليوفي قادما من ريال مدريد فى صفقة قياسية بقيمة 112 مليون يورو.

وقال كريستيانو رونالدو فى تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا” أثناء تواجده فى الصين للترويج لإحدى شركاته: “لقد وقعت لمدة أربع سنوات مع يوفنتوس ، أنا سعيد للغاية وراضى لأنهم واحد من أعظم الفرق فى التاريخ”.

أضاف: “اللعب هناك شئ رائع بالنسبة لى، أتمنى أن أبدأ بشكل جيد وأن أحقق أهدافًا مهمة أريد أن أسعد الجماهير الإيطالية ، وهذا هو هدفى “.

ويذكر أن الدون نجم اليوفى الجديد ، موجود الآن في الصين حيث يشارك في حدث ينظمه أحد رعاته، وسينهي رونالدو عطلته في 30 يوليو عندما يعود إلى تورينو لبدء تدريباته مع السيدة العجوز.

رونالدو يبعث برسالة خفية لـ ميسي

 

رونالدو

ومن جانب أخر نشر رونالدو صورة عبر حسابه على “إنستجرام” ورأى الكثير أنها تحمل رسالة خفية موجهة لليونيل ميسي، في خلفية صورة رونالدو، يظهر قميص مكتوب عليه كلمة “GOAT”.

“GOAT “هو اختصار لـ “الأعظم في جميع الأوقات” وهي كلمة استخدمها ميسي في حملة دعائية لشركة “أديداس” قبل إنطلاق فاعليات مونديال روسيا، والذي توج به المنتخب الفرنسي لاحقًا.

وقد سلط موقع” كالتشيو ميركاتو” الإيطالي الضوء على الصورة التى نشرها النجم البرتغالي كريستيانو ، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وأشار إلى أنه يستفز من خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق