الأخبار

أحمد عبدالمقصود متمسك بالأنتقال لصفوف النادي الأهلي .. وحسم الصفقة مساء اليوم

أحمد عبدالمقصود لاعب وسط نادي الريان القطري ، والذي يحمل الجنسية المصرية ، أبدي تمسكه الشديد ، بالأنتقال لصفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصفية الجارية حاليا ، بعد أن وصله عرض من النادي للإنضمامه لصفوف الفريق ، بناء علي قرار من لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل ، بناء علي توصية من باتريس كارتريون المدير الفني الفرنسي للفريق ، الذي يؤكد أن هناك صغرة كبيرة في مركز خط الوسط المدافع في الفريق ، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

أحمد عبدالمقصود يتمسك بالأنتقال للنادي الأهلي

وكان محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي ، قد تواصل مع أحمد عبدالمقصود من أجل أستطلاع رأيه عن الأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، قبل غلق باب القيد الصيفية ، في نهاية شهر يوليو الجاري ، حيث يفتتح الدوري المصري يوم 31 يوليو الجاري ، وتنص اللوائح علي غلق باب القيد قبل أنطلاق البطولة ، فيما يغلق باب القيد الأفريقية ، يوم 5  أغسطس المقبل .

أحمد عبدالمقصود

وقال شادي الهادي وكيل أعمال عبدالمقصود قي تصريحات صحفية ” الأهلي لديه رغبه قوية في التعاقد مع أحمد عبدالمقصود  ، وتلقيت عدة أتصالات من جانب مسئولي النادي من أجل أنهاء الصفقة خلال الساعات الماضية ، خاصة أن باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء ، متمسك باللاعب ، لانه يعلم تماما مستويات اللاعب الفنية والبدنية .

أحمد عبدالمقصود في الأهلي مساء اليوم الجمعة

 

وأضاف شادي الهادي ” أحمد عبدالمقصود لديه حلم كبير بالأنضمام لصفوف النادي الأهلي ، ومن المقرر أن يتم حسم المفاوضات مساء اليوم الجمعة ، في ظل رغبة جميع الأطراف في أنهاء الصفقة بأسرع وقت ، من أجل أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق ، قبل بداية الموسم الجديد ، ببطولة الدوري العام موسم 2017/2018 .

وتابع شادي الهادي ” اللاعب يخوض معسكر مع نادي العين في أوروبا ، واللاعب سيغادر المعسكر فور أنتهاء الصفقة رسميا للنادي الأهلي .

يذكر أن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي ، قد أعلن تمسكه بالتعاقد مع لاعب وسط مدافع ، خلال الموسم المقبل ، بعد أعتزال حسام غالي

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق