الأخبار

صربي يقترب من تدريب منتخب مصر .. ومدرب كرواتيا يحسم موقفه من عرض الفراعنة

صربي ستكون هى جنسيه المدرب الفني الجديد لمنتخب مصر ، خاصة أن مسئولي اتحاد الكرة أعلنوا أن الصربي وحيد خليلوزيتش، بات على رأس المرشحين لتدريب الفراعنة في الفترة المقبلة فى ظل تلقي الفراعنة العديد من العروض لتدريب منتخب مصر الفترة المقبلةن خاصة بعد اقالة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر والذى انتهى تعاقده مع الجبلاية بعد خروج الفراعنة من مونديال روسيا من الدور الأول بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية .

صربي الأقرب لتدريب الفراعنة .. وأسباب تفضيل خليلوزيتش

وكشفت مصادر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يضع الـ صربي يضع خليلوزيتش على رأس المرشحين لخلافة كوبر.

أسباب تفضيل منتخب مصر لخليلوزيتش عن غيره هو كونه مدرب صاحب سيرة ذاتية كبيرة وإنجازات كبيرة في إفريقيا رفقة منتخب الجزائر، كما أن سعره سيكون في المتناول.

خليلوزيتش يبلغ من العمر 66 عاما وتولى تدريب العديد من الفرق الأوروبية والإفريقية منها على سبيل المثال الرجاء البيضاوي وباريس سان جيرمان وطرابزون سبور إلى جانب عدد من المنتخبات وهي كوت ديفوار والجزائر ثم اليابان.

في حالة فشل المفاوضات بين اتحاد الكرة ووحيد خليلوزيتش لتدريب منتخب مصر، سيحاول الاتحاد المصري مفاوضة أسماء أجنبية أخرى، منها مثلا فان ميرفيك المدرب الهولندي لمنتخب أستراليا في كأس العالم.

اتحاد الكرة يعلن عن المدير الفني لمنتخب مصر الإسبوع المقبل

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الإعلان عن اسم مدرب منتخب مصر المقبل سيكون خلال جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة، والتي يفترض أن تكون خلال الأسبوع المقبل .

وأضاف “لدينا ارتباطات كثيرة في الفترة المقبلة ولا يمكن تأخير الإعلان عن اسم المدرب المقبل أكثر من ذلك، لهذا نهدف لأن يكون الإعلان خلال الجلسة المقبلة على أقصى تقدير”.

وكشفت تقارير صحفية أن بديل المدرب الأجنبي في حالة فشل المفاوضات سيكون محليا. اتحاد الكرة يضع حسام حسن المدير الفني للنادي المصري كحل أول لتدريب المنتخب ثم حسام البدري.

مدرب كرواتيا يرفض تدريب منتخب مصر

وعلى صعيد متصل رفض داليتش زلاتكو المدير الفني لمنتخب كرواتيا الحاصد على وصافة بطولة كأس العالم تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات من قبل هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري مع المدرب بشأن موقفه من تدريب مصر، إلا أن زلاتكو قابل العرض بالرفض.

ولم يتطرق الطرفان لمناقشة الأمور المادية، وذلك بسبب عدم ترحيب المدرب بمبدأ قيادة مصر وأعتذر عن قبول العرض .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق