الأخبار

الأهلي يحسم بشكل نهائي مصير عمرو جمال .. وطلب وليد أزارو “مرفوض” مقدما

الأهلي حسم اليوم الخميس بشكل نهائي المصير النهائي لعمرو جمال الموسم المقبل بعد انتهاء اعارة اللاعب لفريق هلسنكي بطل فنلندا والتي انتهت خلال الأيام الأخيرة .

وكشف مصدر في النادي الأهلي، عن أن المهاجم، عمرو جمال، عقد جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي لحسم مصير اللاعب.

وأضاف أن اليوم الخميس شهد جلسة بين عمرو جمال وعبد العزيز عبد الشافي لرسم الخطوط العريضة لمستقبل اللاعب مع النادي الأهلي.

الأهلي يتفق مع عمرو جمال على الرحيل للإعارة

وأكمل المصدر أن الطرفان اتفقا على أن يواصل عمرو جمال خروجه على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ومن المقرر ان يستمر جمال التدريبات مع النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة، في انتظار وصول عرض مناسب.

وعبر اللاعب عن رغبته لخوض تجربة احتراف جديد خارج البلاد، وهذا ما نقله لإدارة النادي الأحمر خلال الاجتماع.

تأهيل جمال وبركات وباسم فى الأهلي

أدي عمرو جمال، وباسم علي، وعمرو بركات، ثلاثي الفريق ، دريبات تأهيلية اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، فيما تخلف الثنائي أحمد الشيخ وأحمد حمودي عن التدريب.

ويخضع جمال وبركات، لبرنامج تأهيلي خاص بعد انتهاء إعارتهما لهلسنكي الفنلندي والشباب السعودي، فيما يستكمل باسم برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لكدمة في الركبة، واشتملت التدريبات على جزء بدني إلى جانب تدريبات الكرة.

ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام الجونة في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب التي ستقام في بتسوانا 28 يوليو الجاري في رابع مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الجهاز الفني أعلن خروج الثلاثي أحمد الشيخ وأحمد حمودي وعمرو بركات، من الحسابات، وسيتم حسم مصيرهم من الإعارة خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يرفض زيادة عقد وليد أزارو

وعلى صعيد أخر رفضت إدارة نادي الأهلي طلب مهاجم الفريق، الدولي المغربي وليد آزارو، القاضي برفع راتبه السنوي.

وكان آزارو، قريبا من الانتقال إلى نادي هيبي فورتشن الصيني، غير أن الأهلي أوقف المفاوضات في آخر مراحلها بسبب ما وصفه بالتعامل “الغير الاحترافي” للفريق الصيني.

وأجبر تعثر المفاوضات، لاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق، على قبول الاستمرار مع الفريق المصري لموسم إضافي، طالبا في الآن نفسه من الإدارة المصرية، زيادة راتبه السنوي.

يشار إلى أن آزارو يقدم مستوى مميزا رفقة الفريق المصري، كما توج هدافا للدوري في الموسم الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق