كارتيرون : حققنا الفوز بثلاثية أمام تاونشيب ولم نكن جاهزين بنسبة 100%
الأخبار

كارتيرون : حققنا الفوز بثلاثية أمام تاونشيب ولم نكن جاهزين بنسبة 100%

كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي أعرب عن سعادته الكبيرة للانتصار الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره البتسواني تاونشيب بنتيجة 3-2، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء “حققنا نتيجة طيبة اليوم، حيث نجحنا في تحقيق أمر صعب للغاية وهو تجهيز جميع اللاعبين في فترة قصيرة ووقت صعب جداً، وتحديدا بالنسبة للاعبين الدوليين”.

كارتيرون : حققنا فوز بأقل مجهود أمام تاونشيب

وأضاف “حققنا فوزا ثمينا بأقل مجهود، خاصة وأن الفريق لم يكن جاهزا بنسبة 100% على الصعيد البدني”.

وأوضح “أن الأهلي عاد اليوم للحياة بعد الفوز الأول له في دوري المجموعات، ساليف كوليبالي ليس باللاعب الغريب بالنسبة لي، إذ أنني عملت معه من قبل خلال فترة تواجدي مع المنتخب المالي، وفريق مازيمبي،

كما أنه قد لعب آخر عشر مباريات مع فريقه السابق، وبالتالي كان جاهزاً على المستوى البدني”.

وواصل “كنت محظوظ عندما حضرت للأهلي، وجدت لاعبين علي أعلى مستوي فني، وصلاح محسن لاعب ضمن المجموعة الجاهزة، وفرصته قادمة هو أوغيره”.

واختتم “أيمن أشرف بالأصل هو ظهير أيسر، وإجادته اللعب بأكثر من مركز داخل أرض الملعب أمر مميز للغاية، ويوضح مدى أهمية هذا اللاعب”.

مدرب تاونشيب يثني على أداء فريقه رغم الهزيمة أمام الأهلي

فيما أثنى الصربي نيكولا كافازوفيتش مدرب تاونشيب البتسواني على أداء فريقه أمام الأهلي رغم الهزيمة، معربا عن فخره بمستوى الفريق أمام العملاق المصري.

وقال كافازوفيتش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:”فخور بأداء فريقي أمام الأهلي رغم الهزيمة بثلاثية، استطاعوا أن بقدموا أدائا يليق بالكرة البتسوانية”.

وحرص كافازوفيتش على تقديم التهنئة لكارتيرون على توليه الإدارة الفنية للأهلي، بالإضافة إلى تحقيق أول انتصاراته مع القلعة الحمراء.

ونجح فريق الترجي التونسي في تحقيق انتصاراً ثميناً اليوم على حساب كمبالا سيتي، وذلك بعد فوزه على الفريق الأوغندي بنتيجة 3-2، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أحرز ثلاثية الترجي كلا من أنيس البدري في الدقيقة 30، سعد بقير في الدقيقة 33، بلال الماجري في الدقيقة 82، فيما أحرز ثنائية كمبالا سيتي كلاً من: جاكسون نواندا في الدقيقة 18، خليل شمام في الدقيقة 22 بالخطأ في مرماه.

بهذا الانتصار رفع فريق الترجي التونسي رصيده من النقاط إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، في مقابل ثلاث نقاط لفريق كمبالا سيتي،

والذي جاء بالمرتبة الثالثة بالمجموعة ، والأهلي فى المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق