آخر كلام .. تريزيجية لن يرحل "قاسم باشا "يؤكد ننتظر موسما استثنائيا آخر | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

آخر كلام .. تريزيجية لن يرحل “قاسم باشا “يؤكد ننتظر موسما استثنائيا آخر

تريزيجية يرغب فى البقاء رغم ما يثار عن رحيله . هكذا صرح نورسال بيلجين المدير الرياضى لنادى قاسم باشا التركى أن النجم المصرى محمود تريزيجيه

يرغب فى البقاء ضمن صفوف الفريق، على الرغم من التقارير التى تؤكد رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تريزيجية تتضاءل فرص رحيلة هذا الموسم

تريزيجية

وقال نورسال بيلجين، فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية: “تريزيجيه يريد البقاء فى قاسم باشا، الإدارة كذلك ترغب فى استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق وتنتظر منه موسماً استثنائياً آخر”.

وأضاف المدير الرياضى لنادى قاسم باشا : “احتمالات رحيل تريزيجيه تتضاءل يوما بعد يوم، على الرغم من الضغوط التى يتعرض لها اللاعب من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه”.

تريزيجية أفضل لاعب بالدورى التركى

تصدر محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى،صاحب الـ12 هدفًا،

كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتفوق محمود تريزيجيه على ريكاردو كواريزما نجم منتخب البرتغال ونادى بشكتاش التركى الذى حل ثانياً قائمة أفضل اللاعبين فى مسابقة الدورى التركى .

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

مهاجم قاسم باشا يصرح : تريزيجيه يستحق ناد أفضل

وصرح السنغالى مباى ديانى مهاجم قاسم باشا التركى ، فى تصريحات لصحيفة “haberler” التركية، “تريزيجيه لاعب جيد للغاية،

وتسابق الأندية على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمر طبيعى بالنظر لما قدمه اللاعب فى الموسم الماضى، ولاشك أن مغادرة تريزيجيه قد تؤثر سلباً على الفريق فى الموسم المقبل”.

وأضاف مهاجم قاسم باشا : “تريزيجيه لاعب رائع ويستحق اللعب فى ناد أفضل من قاسم باشا، لكن أمر رحيله يتوقف على اللاعب وإدارة النادى”.

ويذكر أن محمود تريزيجيه أصبح على رادار اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى مثل جالطة سراى التركى ومارسيليا الفرنسى وواتفورد الإنجليزى، وسلافيا براج التشيكى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق