الأخبار

تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن كل القضايا ضد النادي الأهلي ويكشف مفاجأة كبري

تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ، أعلن عبر قناة ltc ، التنازل عن كل القضايا ضد محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي ، عقب الخلاف الذي أشتعل بين الطرفين خلال الفترة الماضية ، ووصل لطريق مسدود

تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا ضد الأهلي

 

وقال تركي في تصريحات تلفزيونية ” قررت بشكل نهائي أغلاق ملف الخلافات مع النادي الأهلي ، وطلبت من المحامي الخاص بي أن يسحب كل القضايا ضد النادي الأهلي وجماهير النادي .

وأضاف تركي ” محدش يقدر يوقع بيني وبين الخطيب ، اللي كنت بشوفه علي التلفزيون بيلعب وانا بحب الأهلي ومستحيل ارضى الضرر لنادي ،  ولن أسمح  من هذه اللحظة أن حد يتكلم عالي لاهلي وبيبو بأي سوء ، وبابي مفتوح للجميع في النادي ، كلامي من القلب مش هاغلط الغلطة دي مرتين وشوبير اتكلم من نفسه في المرة الأولى  ، وكذلك سامحت كل من مجدي الجلاد ومحمد الغيطي وأحمد السعيد رغم التطاول الذي حدث منهم ، لقد خاض الجميع في حياتي الشخصية والإعلام المصري جعلني أتزوج  كل يوم ، وباتت حياتي في مصر شهر عسل دائم .

تركي آل الشيخ

وتابع تركي ” طلبت من شركة مسك السعودية التنازل عن كل القضايا ضد النادي الأهلي ، وكذلك شركة صلة تنازلت عن الغرامة ضد النادي ، وسيتم توقيع عقد الرعاية في أسرع وقت ، حتي تكون الأجواء مهيئة لنجاح الأهلي الموسم المقبل ، خاصة في بطولة أفريقيا .

تركي آل الشيخ يكشف حجم الأستثمار في الأهرام

 

وعن نادي الأهرام قال تركي ” الأهرام ولد عملاقا ، وسيكون منافس قوي في مصر وأفريقيا والوطن العربي ، لقد حصل علي عقود رعاية أكبير من الأهلي والزمالك ، لقد تخطت القيمة 400 مليون جنية في الموسم الواحد ، وأسعر نجوم الفريق 65 مليون دولار .

 

وأضاف تركي ” الأجواء داخل النادي جيدة جدا ، وسيقدم الفريق موسم مميز ، وسيكون منافس قوي علي بطولة الدوري العام ، أتمني نجاح التجربة ، حتي يتم تدفق المستثمرين للرياضة المصرية .

 

وتابع تركي ” الرئيس السيسي مهتم جدا بملف الأستثمار في الرياضة المصرية ، وكذلك عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري الموسم المقبل .

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق