أخبار عالمية

مبابى يتبرع بمكافآته من المونديال فى أروع لفته وطنية .. ووالدتة تهاجم نيمار وألفيش لسخريتهما من ولدها

مبابى لاعب المنتخب الفرنسى ، والذى أصبح أغلى لاعب شاب في العالم بكرة القدم الموسم الماضي، بعد انتقاله على سبيل الإعارة لباريس سان جيرمان من موناكو مع وجود بند شراء بـ166 مليون جنيه إسترليني.

مبابي يقوم بالتخلى عن جميع مكافآت المونديال الروسى

مبابى

ومع ذلك فقد ثبت أن المال لا يعني كل شيء للظاهرة الفرنسية الصاعدة ، حيث قرر التبرع بجميع مكافآت كأس العالم للأعمال الخيرية.

حيث قام كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي، بلفتة رائعة خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، بالتخلي عن جميع مكافآت البطولة.

و تقدر أجور اللاعب مبابي خلال كأس العالم بنحو(22,500 دولار) لكل لعبة بالإضافة إلى مكافأة قدرها (351,000 دولار) للفوز بالبطولة، تساعد مؤسسة مبابي الخيرية في إدخال الأطفال الى المستشفى و كذلك الحاق الأطفال المعاقين إلى الرياضة.

مبابى ثانى أصغر لاعب بالتاريخ يسجل فى نهائيات كأس العالم

وقد جذب مباباي اهتمام أسطورة كرة القدم “بيليه” بعد أن أصبح يعد ثاني أصغر لاعب في التاريخ بعد بيلي يسجل في نهائيات كأس العالم الأخيرة،

وقال ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق بعد المباراة النهائية “إنه الرجل الذي سيقف على منصة التتويج بالكرة الذهبية في السنوات القادمة.”

 

 

والدة الظاهرة الفرنسية تهاجم نيمار وألفيش لـ تشبههما له بـ”دوناتيلو”!

مبابى

والدة كيليان مبابي أعلنت عن شدة استيائها، من المعاملة التي يتعرض لها ابنها في باريس سان جيرمان.

و تحولت الأنظار إلى فايزة العماري الجزائرية الأصل بفضل تألق ابنها الظاهرة الفرنسية اللافتة كيليان مبابي وحصوله على جائزة أفضل لاعب صاعد في كأس العالم،

وهو ما دفع الصحف العالمية للاهتمام بكل تفاصيل عائلة الظاهرة الفرنسية الجديد.

ومع أول ظهور لها تسببت فايزة في ضجة كبيرة بعدما هاجمت نيمار وداني ألفيش بسبب سخريتهم من مبابي.

وتعيش فايزة (44 عاما) في الوقت الحالي في بوندي القريبة من باريس، مع زوجها ووالد كيليان ويلفريد مبابي (47 عاما) وهو رياضي قديم ،كان لاعب كرة قدم، ويدرب حاليا ناديا صغيرا في منطقته.

ولدى فايزة وويلفريد 3 أولاد، واحد منهم بالتبني.

وقالت والدة مبابي، إن ابنها دخل في نقاش حاد مع نيمار على هامش إحدى المباريات في الدوري الفرنسي، وإنها لا تتقبل سلوك داني ألفيس ونيمار تجاه مبابي،

وتحديدا تشبههما له بـ”دوناتيلو”، الذي يعد من أبطال المسلسل الكارتوني الشهير “سلاحف النينجا”.

وتوّج مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد في النسخة الـ21 لبطولة كأس العالم التي استضافتها روسيا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق