أخبار عالمية

زيدان يفاجىء الريال ويوافق على هذا المنصب فى اليوفنتوس ليلحق برونالدو

زيدان فجر مفاجأة من العيار الثقيل لنادى ريال مدريد ، حيث كشفت تقارير إسبانية عن تعيين الفرنسى زين الدين زيدان فى نادى اليوفى،

وانه سيتولى منصباً جديداً داخل يوفنتوس الإيطالى كمستشار فنى لأندريا أنييلي رئيس النادى ومن المقرر أن يبدأ مهامه رسمياً فى اكتوبر القادم.

زيدان يجتمع مجددا مع رونالدو بعد تتويجهما معا بثلاثة ألقاب متتالية فى الريال

 زيدان

وقدأفادت تقارير صحفية إسبانية بأن المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، زين الدين  ، وافق على أن يكون مستشار المدير الرياضي في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة “ليبرتاد ديجيتال” الإٍسبانية اليوم الثلاثاء أن زيدان لا يقوم حاليا بأي عمل بعدما غادر “سانتياجو بيرنابيو” في نهاية الموسم الماضي،

لكنه موافق على الانضمام إلى الطاقم الفني لنادي السيدة العجوز، والعمل إلى جانب المدير الرياضي فابيو باراتيتشي كمستشار.

وتأتي التقارير حول تولي زين الدين هذا المنصب بعد يوم واحد من تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب جديد في فريق نادى اليوفى،

وهما اللذان توجا معا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا مع الريال.

وقد ذكرت التقارير أن أسطورة كرة القدم الفرنسية كان قد ظهر على الساحة الأوروبية بقوة مع نادى اليوفى في بداية مسيرته الكروية قبل الرحيل إلى النادي الملكي في صفقة قياسية حينها بلغت 65 مليون يورو في عام 2001، أي قبل 17 عامًا.

هل يضع زيدان عينة على منصب المدير الفنى لليوفى؟

في حين يُعتبر زين الدين هدفًا لإدارة يوفنتوس من أجل التواجد جنبًا إلى جنب مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي للنادي كمستشار من أجل العمل على تطوير النادي بالسنوات القادمة.

ويعمل بارتيسي منذ سنوات مع المدير العام للنادي، بيبي ماروتا، وعمل الثنائي سويًا من أجل ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب يوفنتوس أرينا قادمًا من نادي ريال مدريد الأسباني مقابل 88 مليون جنيه استرليني “105 مليون يورو”.

وقد يكون هذا بداية لخطة الإطاحة بالمدير الفنى الحالى للسيدة العجوز فى حال التعثر بالموسم القادم ودخول زيدان بديلاً له مباشرة على مقعد القيادة الفنية لليوفى.

وأوضح التقرير أن يوفنتوس يقوم بتجهيز مخطط كبير لوضع الفرنسى زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية ليوفنتوس ولم الشمل مع البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد التعاقد معه مؤخراً فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق