جيمس رودريجيز يكشف عن موعد عودته للنادى الملكى "الريال" | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

جيمس رودريجيز يكشف عن موعد عودته للنادى الملكى “الريال”

جيمس رودريجيز ، نجم بايرن ميونخ الحالي ، كشف عن مصيرة من العودة إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

جيمس رودريجيز يقرر مصيره مع بايرن ميونخ

جيمس رودريجيز

فقد أكد مسئول بشركة “جيستيفوت” التى يرأسها وكيل اللاعبين خورخى مينديز أن الكولومبى جيمس رودريجيز الذى يلعب فى صفوف بايرن ميونخ عن طريق الإعارة من ريال مدريد الإسبانى لن يعود للنادى الملكى فى الانتقالات الصيفية.

و أضاف المسئول فى تصريحات لشبكة “أى اس بى أن” أن النجم الكولومبى لن يعود لريال مدريد قبل انتهاء فترة إعارته نهاية الموسم المقبل.

جيمس رودريجيز يرغب بالعودة للريال خاصة بعد رحيل رونالدو و زيدان

جيمس رودريجيز

و أشارت عدة تقارير صحفية ، إلى اقتراب رودريجيز من العودة لريال مدريد ، ، بعد أن  أرسل اللاعب الكولومبى إشارات نحو مدريد عبّر فيها عن “استعداده” للعودة إلى الملكي الأبيض اعتبارا من الموسم القادم.

و يبدو أن رغبة جيمس هذه مقترنة برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان و التحاق المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي بسفينة النادى الملكى ” الريال ” .

و معروف أن الأخير واثق من قدرات اللاعب الدولي جيمس عكس زين الدين زيدان الذي تركه على دكة البدلاء قبيل إعارته إلى بايرن ميونيخ لمدة سنتين.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد قد استقال من تدريب الفريق بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

كما أن رغبة جيمس رودريجيز لاعب خط الوسط تأتي في التوقيت الذي دخل فيه ريال مدريد مرحلة إعادة ترتيب الأوراق و تجديد الصفوف خاصة بعد رحيل “الدون” كريستيانو رونالد إلى اليوفي الإيطالي.

و قد أثبت جيمس رودريجيز  عبر بوابة الدوري الألماني (بوندسليجا) أنه لاعب من الطراز العالمي.

و لكن وكلاء اللاعب أكدوا عدم وجود أى شرط فى الاتفاق بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، يسمح بإنهاء الإعارة.

و كان ريال مدريد قد أعار رودريجيز لبايرن ميونخ الصيف الماضى ، لمدة عامين بقيمة 5 ملايين يورو لكل موسم ، مع وجود خيار لدى النادى البافارى ، بعد عام 2019 ، بدفع 35.2 مليون يورو ، و ضم اللاعب بشكل نهائى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق