باتريس كارتيرون في حوار ساخن : دروجبا قال لي "عرض الأهلي لا يرفض" وسر ضم كوليبالي
الأخبار

باتريس كارتيرون في حوار ساخن : دروجبا قال لي “عرض الأهلي لا يرفض” وسر ضم كوليبالي

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، كشف عن دور ديديه دروجبا نجم نادي تشيلسي الأنجليزي ومنتخب كوت ديفوار السابق ، في توليه المسئولية الفنية للنادي الأهلي ، خلال الفترة الحالية ، بعد وصول عرض رسمي له من النادي ، خلال توليه تدريب أحد الأندية “فريق فينيكس رايزينج” في الدوري الأمريكي ، الذي كان يرأسه دروجبا في أمريكا .

باتريس كارتيرون يكشف دور دروجبا في توليه تدريب الأهلي

 

وقال باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي في تصريحات لمجلة فرنس فوتيول الفرنسية ” عندما كنت أتولي تدريب نادي  فينيكس رايزينج الأمريكي ، أبلغت ديديه دروجبا رئيس النادي ، عن وصول عرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد معي ، فقال علي الفور هل هناك عاقل يرفض عرضا من النادي الأكبر في أفريقيا والشرق الأوسط ، وسمح لي بالرحيل علي الفور وأود أن أشكره علي هذا الموقف الرائع ، لانه لم يقف عقبه في تحقيق حلمي بتدريب نادي القرن في القارة السمراء .

باتريس كارتريون

وأضاف كارتيرون ” لدي مهمة أساسية مع النادي الأهلي وهي التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، لا أحفي سرا أني تعاقدت مع النادي خصيصا من أجل تحقيق هذه البطولة ، والتأهل لكأس العالم للأندية ، ومحاولة المنافسة علي لقب البطولة العالمية ، لأحقق أنجاز لم يتحقق في تاريخ الكرة الأفريقية من قبل .

 

وتابع كارتريون ” لدينا مهم صعبة مساء اليوم أمام تاون شيب بطل بتسونا ، ليس أمامنا خيار في اللقاء سوي تحقيق الفوز للخروج من النفق المظلم في البطولة ، والصعود للمركز الثاني في المجموعة ، في حالة فوز الترجي علي نادي كمبالا سيتي الأوغندي .

باتريس كارتيرون يكشف سر صفقة كوليبالي

 

وأردف كارتيرون : حضنا فترة إعداد في مصر  ثم أستكملنها في كرواتيا ، خضنا معسكر مثالي ، وفكرنا في منح الدوليين الذين شاركوا في كأس العالم أجازة ، لكنهم حضروا جزء من المعسكر ، وسيشاركوا في لقاء اليوم ، وفقا للرؤية الفنية للجهاز .

 

وأكمل كارتيرون “صفقة ساليف كوليبالي مهمة جدا لدعم خط دفاع الأهلي ، أعلم مستوي اللاعب جيدا كان معي في منتخب مالي ثم مازيمبي .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق