عمار حمدي يكشف كواليس أنتقاله للأهلي ويكشف دور الخطيب وفضل ورسالة للجماهير

عمار حمدي لاعب نادي النصر القاهري ، والمنصم حديثا لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل ،  مقابل 10 مليون جنية لناديه ، عبر عن سعادته بالأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، خلال الفترة الحالية ، وتحقيق حخلم عمره بارتداء التشيرت الأحمر ، الذي يفتح له الباب للفوز بالبطولات والأنضمام لصفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم .

عمار حمدي يتحدث عن أنتقاله للأهلي

 

ونجح النادي الأهلي خلال الساعات الماضية ، في أقناع مسئولي نادي النصر ، بالأستغناء عن عمار حمدي لاعب وسط الفريق مقابل 10 مليون جنيه ، بعد منافسة شرسة من فرج عامر رئيس نادي سموحه ، الذي عرض مبلغ مالي كبير للفوز بخدمات اللاعب قبل الأهلي ، إلا أن رغبة عماد في الأنتقال للقعة الحمراء ، حسمت الصفقة لصالح النادي الأهلي .

عمار حمدي

وقال عمار في تصريحات صحفية عقب قيامه بالتوقيع علي عقود الأنضمام لصفوف النادي الأهلي رسميا ” أخترت عرض الأهلي ، علي كافة العروض التي حصلت عليها خلال الفترة الماضية ، كان لدي حلم منذ الضغر وهو أن أكون لاعب في صفوف القلعة الحمراء ، وأنضم بعدها لمنتخب مصر ، ولقد بدأت أول خطوات الحلم ، ولن أتنازل عن أن أصبح لاعب أساسي في الفريق خلال السنوات القادمة .

عمار حمدي يوجه رساله لجماهير الأهلي

وأضاف عمار ” كان لدي عرضا كبيرا من نادي سموحه وعروض خارج مصر ، لكني أبلغت إدارة النصر بالموافقة علي عرض الأهلي ، حختي لو كانت القيمة المالية التي سأحصل عليها في الفريق أقل من الأندية الأخري ، الأهلي يستحق التضحية .

وتابع عمار ” عمر عبدالحفق رئيس نادي النصر ، أبلغني بعرض الأهلي ، وأن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ، تواصل معه من أجل أنهاء الصفقة ، وكنت في حالة من الذهول ، ووافقت علي الفور دون تفكير .

وأردف عمار ” عقد معي محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي جلسة ، عقب توقيعي رسميا ، وأكد أن النادي قرر دفع 10 مليون جنية في الصفقة ، وهو مبلغ كبير بالنسبة للاعب في سني ، وطلب مني أن أثبت أني صفقة ناجحه وأستحق هذا المبلغ ، أعد جماهير الأهلي بتقديم مستوي جيد والمساهمة في فوز الفريق بكل البطولات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock