كارتيرون : سأفعل مع الأهلي ما فعلته مع مازيمبي ..ودرست تاونشيب جيدا
الأخبار

كارتيرون : سأفعل مع الأهلي ما فعلته مع مازيمبي ..ودرست تاونشيب جيدا

كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد إنه سعي مع جهازه المعاون إلي إعادة اللاعبين الدوليين لحالتهم الفنية الجيدة بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني الذي شارك في كأس العالم.

و قال كارتيرون “كان أمامنا مهمة تأهيل الدوليين من جديد، وجاء معسكر كرواتيا في توقيت مثالي من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة”.

كارتيرون : اتطلع للتتويج بدوري الأبطال مع الأهلي كما فعلت مع مازميبي

وأوضح كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليا في برج العرب بالاسكندريه إنه يتطلع للتتويج مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا،

خاصة وأنه يعلم أهمية هذا الأمر خاصة وأنه سبق وأن قاد مازيمبي لحصد اللقب قبل 3 سنوات وهي مدة زمنية قصيرة وبالتالي حضر إلي مصر لقيادة الأهلي نحو استعادة عرش أفريقيا من جديد و إسعاد جماهيره في كل مكان.

وقال كارتيرون إنه قام –بمساعدة جهازه المعاون– بدراسة فريق تاونشيب البُتسواني بشكل جيد.

وأضاف “شاهدنا الفريق المنافس بشكل جيد، ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه بدقة، ووضعنا أيدينا على بعض النقاط المهمة والمحورية، التي يتم الاعتماد عليها في مواجهة الغد”.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البوتسواني، المقرر لها التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حسام عاشور : سنكرر سيناريو الأهلي فى 2013

ومن جانبه قال حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة تاونشيب البُتسواني.

وأضاف عاشور –خلال المؤتمر الصحفي وحضره بوصفه قائد الأهلي؛ برفقة كارتيرون المدير الفني– قائلا: “سبق وأن تعرضنا لنفس الموقف في بطولة إفريقيا 2013،

بعد التعادل أمام الزمالك في الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام أورلاندو (3 – صفر) في الجولة الثانية في الجونة. وفي الجولة الثالثة استعدنا زمام الأمور بالفوز على ليوبار الكونغولي في الجولة الثالثة خارج ملعبنا.

ومن ثمّ قطعنا خطوات بعيدة.. انتهت بتتويجنا باللقب في النهاية؛ تحت قيادة الكابتن محمد يوسف”.

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة قوية في تحقيق أول فوز، غدًا، بمنافسات المجموعة، من أجل تصحيح المسار في المنافسات.

وشدد “عاشور” على أن الجميع يقدر المسئولية جيدًا، ويسعى ليكون عند حسن ظن الجهاز الفني؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ الذي يمتلك سيرة ذاتية أكثر من رائعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق