باتريس كارتيرون يتخذ قرار هام جدا لإنقاذ فريق الأهلي ..والقضاء علي الأزمة... خاص
الأخبار

باتريس كارتيرون يتخذ قرار هام جدا لإنقاذ فريق الأهلي ..والقضاء علي الأزمة

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نجح في فرض القبضة الحديدة علي لاعبي الفريق ، فبل أنطلاق منافسات الموسم الجديد ، بلقاء تاون شيب بطل بتسونا ، يوم الثلاثاء المقبل ، علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، خاصة أن باتريس كارتريون يرغب في فرض حالة من السيطرة والهدوء من أجل السير في الطريق الصحيح من أجل تحقيق البطولات المحلية الأفريقية ، خلال الموسم القادم ، خاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي تعاقد كارتيرون مع النادي من أجل تحقيقها والسعود لبطولة كأس العالم ببأندية في منتصف شهر ديسمبر المقبل .

باتريس كارتيرون يجهض التمرد في الأهلي

 

باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبكرا في إجهاض اي محاولات للتمرد داخل فريقه سواء بشأن طلب المشاركة من قبل بعض اللاعبين أو فيما يتعلق برغبة بعض اللاعبين في القيد الإفريقي.

باتريس كارتيرون

 

كارتيرون عقد جلسة خاصه مع لاعبي الأهلي أكد خلالها إنه لن يسمح باي حالة تمرد داخل الفريق خلال الفترة المقبلة وإنه معه كافة الصلاحيات التي تمنحه قرار الاستغناء عن أي لاعب يشعر بأنه سيكون بمثابة قنبلة موقوتة داخل صفوف الفريق.

باتريس كارتيرون يوجه رسالة إلي ناصر ماهر

حديث كارتيرون الس لاعبي الأهلي كان موجها بشكل غير مباشر إلي ناصر ماهر الذي ابدى تذمرا بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية وايضا بسبب طلبه تعديل عقده ووضعه ضمن لاعبي الفئة الاولي.

 

كارتيرون قام بتوصيل رسالة إلى اللاعب ضمن حديثه إنه سيكون خارج حساباته تماما بل سيطالب برحيله في يناير المقبل حال استمرار تمرده وعدم التزامه ، خاصة أن الجهاز لن يسمح بأي خروج عن النص ، خلال الموسم الحالي المكتظ بالبطولات. الأمر كان موجها أيضا لأحمد حمدي لاعب الفريق الذي قام كارتيرون باستبعاده من معسكر كرواتيا لأسباب تربوية حيث أكد الخواجة إنه حضر إلي الأهلي بحثا عن الانتصارات وتحقيق البطولات فقط وإنه لن يقبل بتواجد أي لاعب يعطل مسيرة العمل داخل الفريق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق