Site icon ستاد الأهلي

هيكتور كوبر : لا أعرف كيف ينتقدوني وأنا حققت انجازا للفراعنة..وظلمت 8 لاعبين !

صربي

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عاد من جديد ليتحدث عن الإنتقادات التى وجهت له بعد خروج مصر من مونديال روسيا بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية فى الدور الأول من كأس العالم المقام حاليا فى روسيا .

قال هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلال جلسته مع مساعديه “كنت أنتظر أن يتم مناقشتى فى الأمور الفنية، لكن كله كان يردد أننا كمنتخب بنلعب كرة دفاعية” .

هيكتور كوبر : حققت انجازا للفراعنة

وتابع كوبر”رغم ما رددوه إلا أني سعيد وراض بما حققته مع منتخب مصر، وكل ما ركزت عليه في تقريري أننا عملنا في فترة لم يكن النشاط الكروي بمصر فيها منتظم”.

وتواجد كوبر خلال الأيام الماضية بالقاهرة، للحصول على متعلقاته وراتبه عن شهر يونيو، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بعدم تمديد عقده الذي انتهى بنهاية مشاركة منتخب مصر في كأس العالم.

وأضاف كوبر خلال جلسته مع مساعديه أنه نجح في إعداد منتخب تأهل لنهائي أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون وصعد لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

كوبر : لو كنا فزنا على السعودية لما أنتقدوني

وشدد كوبر على أن المنتخب المصرى لو إستطاع تحقيق الفوز على نظيره المنتخب السعودى فى مونديال روسيا لما حدث كل هذا.

وأشاد هيكتور كوبر بـ8 لاعبين في التقرير الذي قدمه لاتحاد الكرة، بعد انتهاء ولايته مع الفراعنة.

وقاد كوبر منتخب مصر منذ عام 2015 وحتى توديع بطولة كأس العالم 2018، المقامة خلال الفترة الحالية في روسيا.

8 لاعبين كان ينوي كوبر ضمهم للمنتخب

وأوضح مدرب مصر أنه كان يعتزم الاعتماد على مجموعة لاعبين بعد المونديال، وهم محمد عواد ومحمد حمدي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حمدي وناصر ماهر ومحمد مجدي أفشة وناصر منسي وصلاح محسن.

وأكد كوبر في تقريره على إمكاناتهم، مشيرا إلى أنه يرى بأن مستقبلهم سيكون مبهر مع المنتخب الأول في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة كان يفكر فى اقامة حفل تكريم لهيكتور كوبر ، ولكنهم تراجعوا عن تكريمه وأكتفوا بتوجيه الشكر للمدير الفني الأرجنتيني .

Exit mobile version