الأخبار

هيثم فاروق : أتحاد الكرة يفاوض مدرب أجنبي “شاذ جنسيا” ومتزوج رجل

هيثم فاروق لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، والمحلل الرياضي بقنوات بي أن سبورت القطرية ، كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل ، عن هوية المدير الفني الجديد ، الذي سيتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم ، خلال المرحلة المقبلة ، خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني السابق للفراعنة ، الذي أنتهت ولايته مع المنتخب المصري ، بنهاية لقاء السعودية في كأس العالم ، ورفض أتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة ، تجديد تعاقده مع الفراعنة ، بسبب الهجوم الذي تعرض له من قبل الجماهير المصرية ، بسبب سوء النتائج في بطولة كأس العالم والخسارة امام روسيا والسعودية وأوروجواي.

هيثم فاروق: أتحاد الكرة يتفاوض مع مدرب شاذ

 

هيثم فاروق

وقال فاروق عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة “توتير” ” اتحاد الكرة المصري فتح باب التفاوض مع المدرب الألماني جيرنت نوهر لتدريب منتخب مصر ، خلال الفترة المقبلة ، بعد قرار توجيه الشكر لهيكتور كوبر ، الذي قاد الفراعنة لكأس العالم ، بعد غياب 28 عام من أخر مشاركة في كأس العالم إيطاليا 1990 .

هيثم فاروق : النجم فسخ التعاقد مع المرشح للمنتخب بسبب الشذوذ

 

وأضاف فاروق ” المدرب ذو الميول الشاذة، كان يتولى تدريب نادي النجم الساحلي في تونس، وبعد أن اتفق مع المسئولين على التفاصيل كافة، وبدأ عمله استأذنهم في إجازة قصيرة، يعود بعدها ليصطحب أسرته والتي تم اكتشاف أنها تتمثل في “زوجه الرجل”!!.. فما كان منً مسئولي النجم الساحلي إلا ترحيله وفسخ التعاقد .

ويبحث مأتحاد الكرة المصري لكرة القدم بقيادة هالني أبوريدة ، عن مدير فني أجنبي صاحب مستوي فني عالي لتطوير أداء الفراعنة خلال السنوات المقبلة ، خاصة أن أداء المنتخب أتسم بالجانب الدفاع الممل في عهد هيكتور كوبر ، وقام الأتحاد بتكليف حازم امام عضو مجلس الإدارة بملف التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد ، من أجل أجباره علي التراجع عن الإستقاله التي أعلن أنها سيقدمها ، بسبب الهجوم الذي تعرض له أعضاء الأتحاد عقب أخفاق الفراعنة في المونديال الروسي .

وشن حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي هجوما حادا علي حازم امام ، بسبب التمسك بالتعاقد مع مدرب أجنبي ، وتجاهل المدرب المصري

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق