نجوم الأهلي يبحثون عن "العصفورة"..و "المركز" سر الإطاحة بحمودي | ستاد الأهلي
الأخبار

نجوم الأهلي يبحثون عن “العصفورة”..و “المركز” سر الإطاحة بحمودي

نجوم الأهلي انتابهم حالة من الغضب الشديد وخاصة اللاعبين الكبار بسبب تسريب أخبارهم فى وسائل الإعلام ، حيث أبدي عدد كبير من نجوم القلعة الحمراء وعلى رأسهم سعد سمير وأحمد فتحي .

نجوم الأهلي وخصوصا الكبار أعربوا لمحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، عن استيائهم الشديد من تسريب الكثير من الأخبار حول مفاوضات تجديد عقودهم في الفترة الأخيرة.

نجوم الأهلي غاضبون بسبب نقل أخبارهم فى الإعلام

وكشفت مصادر أن يوسف وعد اللاعبين بعقاب الشخص المسئول عن تسريب الأخبار حال اكتشافه، مؤكدا لهم أنه فور معرفته لن يتهاون في توقيع أقصى العقوبات عليه.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق تاون شيب البتسواني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

الأهلي يستغنى عن حمودي بسبب  وجود أكثر من نجم فى مركزه

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر داخل أروقة القلعة الحمراء الأسباب التى دفعت الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي كارتيرون للاستغناء عن أحمد حمودي لاعب الفريق والسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة لصعوبة تواجده في قائمة المارد الأحمر هذا الموسم.

وأوضحت المصادر أن كثرة إصابات حمودي أغلب فترات الموسم الماضي وغيابه في مواجهات مؤثرة فضلا عن قائمة الـ25 التي اعتمدها اتحاد الكرة جعلت الإبقاء عليه صعبا للغاية.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون مطمئن بشكل كبير على مركز حمودي في الفريق لوجود أكثر من بديل مثل جونيور أجايي وميدو جابر ومؤمن زكريا وإسلام محارب ومحمد شريف.

عمرو محب مستمر فى عمله بالفيفا

أكد عمرو محب القائم بأعمال مترجم باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي تتفهم عمله مع مركز الدراسات الرياضية السويسري الشريك التعليمي للإتحاد الدولي للعبة فيفا والذى يمثله بالقاهرة.

أضاف عمرو محب أنه قبل العمل بالجهاز المساعد للمدير الفنى للنادي الأهلي لرغبته فى العودة الى الملاعب من جديد من بوابة النادي الأهلي المنظومة الأكبر رياضيا فى القارة الأفريقية، مشيرًا الى أنه سبق وأنه عمل مترجمًا مع المدير الفني الفرنسي الأسبق للمنتخب الوطني الأول جيرار جيلي منذ ما يقرب من 17 عامًا تنقل بعدها للعمل فى الكثير من المواقع داخل الاتحادين الأفريقي “كاف”، والدولى للعبة “فيفا”.

تابع عمرو محب أنه سعيد للعمل مع مدرب بقيمة باتريس كارتيرون الذى يحظى بالكثير من الإحترام بالقارة الأفريقية بعد تجاربه الناجحة ومن ثم ستكون فرصة جيدة للكرة الكرة نقل خبراته بشكل مباشر للاعبي الأهلي.وأوضح محب أنه تخلف عن السفر مع بعثة النادي الأهلي بسبب تأخر استخراج التأشيرة الخاصة به بما وقع الاختيار عليه للقيام بمهام عمله قبل المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني بأيام قليلة.

ويبحث حمودي في الوقت الحالي العروض المقدمة له داخل وخارج مصر من أجل الاستقرار على أفضلهم للرحيل له على سبيل الإعارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق