الأخبار

نجم الأهلي الجديد “مفاجأة” كارتيرون أمام تاونشيب..و400 الف سر غضب ناصر

نجم الأهلي الجديد سيكون “مفاجأة” فى التشكيل الأساسي الذى سيدفع به الفرنسي باتريس كارتيرون فى مباراة تاونشيب المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأستقر كارتيرون على الدفع بالمدافع المالي ساليف كوليبالي نجم الأهلي الجديد خلال لقاء تاونشيب البتسواني ، حيث يسابق الجهاز الفني الزمن لتجهيز ساليف كوليبالى، مدافع الفريق، من الناحية البدنية والفنية، بعد مشاركته فى لقاء الأمس الخميس أمام نجوم المستقبل.

ويسعى المدير الفنى للنادى الأهلى إلى منح اللاعب فرصة المشاركة أساسيًا، فى ظل اقتناعه الشديد بإمكانياته البدنية والفنية.

محمد يوسف يتحدث عن مشاركة نجم الأهلي الجديد كوليبالي أمام تاونشيب

ومن جانبه قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي انه لم يتم قيد كوليبالي في القائمة الإفريقية حتى الآن ، وفي حالة قيده قد يشارك في المباراة بعدما قدم مردودا إيجابيا في التدريبات وظهرت عليه الرغبة في إضفاء قوة علي دفاعات الأهلي” .

وأضاف ” الأرجح حتي الان أن يتم قيد كوليبالي بدلا من الجنوب إفريقي باكاماني،هي أمور مازالت محل دراسة من جانب الجهاز الفني والأيام القليلة المقبلة ستشكف تواجد المدافع المالي في مباراة الذهاب أمام تاونشيب من عدمه”.

وتعاقد الأهلي مع كوليبالي لمدة موسمين في صفقة انتقال حُر قادما من صفوف نادي مازيمبي الكونغولي.

وكان محمد يوسف قد صرح من قبل بأن كارتيرون لن يقوم بتغيير طريقة لعب الأهلي بل سيعمل على تغيير وتوظيف اللاعبين فى أماكن جديدة بشكل يتناسب مع طريقة لعب الفريق .

ناصر ماهر غاضب بسبب قيمة عقده البالغة 400 الف جنيه سنويا

وفى سياق أخر كشفت مصادر أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعتبر من أقل اللاعبين في الدورى المصري من حيث قيمة التعاقد.

وكان ناصر ماهر قد اختير من أفضل لاعبي الدورى في الموسي المنقضي بعد أن قدم مستوى رائع وقاد سموحة الذي كان يلعب له على سبيل الإعارة إلى نهائي كأس مصر.

وينص تعاقد ناصر ماهر مع الأهلي على حصوله على 400 ألف جنيه سنويًا فقط بما يوازي 33 ألف جنيه شهريًا فقط مع الوضع بالمقارنة الأرقام المالية لعقود اللاعبين حاليًا التي تجاوزت المليون ونصف المليون دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق