محمد يوسف يعلن اعارة ثلاثة نجوم من الأهلي..وانتهاء أزمة شريف اكرامي | ستاد الأهلي
الأخبار

محمد يوسف يعلن اعارة ثلاثة نجوم من الأهلي..وانتهاء أزمة شريف اكرامي

محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي كشف عن موافقة النادي على رحيل ثلاثي الفريق علي سبيل الإعارة خلال الفترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وقال محمد محمد يوسف إنه أبلغ ثلاثي الفريق أحمد الشيخ وعمرو بركات وأحمد حمودي، بشكل رسمي، بإعارتهم لأندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد يوسف يبلغ ثلاثي الأهلي حمودي وبركات والشيخ بالرحيل فى الميركاتو الصيفي

وعقد يوسف اجتماعا مع اللاعبين الثلاثة، أبلغهم خلاله بصعوبة تواجدهم مع الفريق في الموسم الجديد.

يشار إلى أن الشيخ عائد من فترة إعارة مع نادي الاتفاق السعودي، وعمرو بركات فسخ إعارته مع ناديه الشباب السعودي.

وكان أحمد الشيخ قد كشف عن تلقيه الكثير من العروض المحلية أبرزها من مصر المقاصة ، وعروض أخري من الإمارات والبرتغال ، ولكن اللاعب شدد على أنه لم يحسم وجهته حتى الآن وان كانت المصادر قد أشارت الى اقترابه من التوقيع للمقاصة .

الأهلي يضم شريف اكرامي للاعبى الفئة الأولي

وفى نفس السياق اتفق مسئولو قطاع الكرة بالنادي الأهلي، مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على منحه نفس راتب الفئة الأولى داخل النادي.

وتوصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي، بمعاملته معاملة الفئة الأولى فى الشق المالي، بعدما كان قد وقع على عقود التجديد للقلعة الحمراء، على بياض، دون أن يتفق على القيمة المالية.

ويسعى الحارس إلى التركيز مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، في ظل وجود الحارس محمد الشناوي، ويرغب شريف في العودة إلى التشكيل الأساسي الموسم المقبل.

الأهلي يفتح باب الحجز لشراء تذاكر تاونشيب

وعلى صعيد أخر قال محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تم فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وتاونشيب “أون لاين”، وأصبحت التذاكر متاحة عبر الحجز الإلكتروني.

وأشار مرجان، إلى أنه كانت هناك محاولات من جانب النادي لزيادة عدد التذاكر، ولكن الجهات الأمنية حددت العدد المسموح له بحضور المباراة بعشرة آلاف مشجع فقط.

ويلتقي الأهلي مع تاونشيب البتسواني في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق